اعلان

كهف وسحر أسود ورجل متخفٍ.. بوستر مسلسل «المداح 3» يكشف تفاصيل الجزء الثالث

المداح 3
المداح 3

نشر الفنان حمادة هلال بوستر مسلسل 'المداح 3'، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، والمقرر عرضه خلال سباق مسلسلات رمضان 2023.

مسلسلات رمضان 2023

وظهر في بوستر المداح 3، رجل بزي أسود بالكامل وغطاء رأس يخفي وجهه، ويحمل في يديه طفلا يبكي خوفا، ومرسوم على ملابس الطفل السوداء أيضا النجمة الخماسية التي ترمز إلى السحر الأسود، وفي الخلفية وراءهم تظهر الجبال الشاهقة والسماء ملبدة بالغيوم والطيور تحلق فيها، في جو مقبض، ويبدو أن الرجل يحمل الطفل ويدخل في كهف بجبل ما.

وعلق حمادة هلال على البوستر قائلا:'مستعدين ولا خايفين، المداح اسطورة العشق..رمضان 2023 على قناة mbc مصر..توكلنا على الله'.

بوستر مسلسل المداح 3

من جانبها نشرت قناة ام بي سي مصر، بوستر لمسلسل المداح 3، ضم جميع ابطال المسلسل، وعلقت الصفحة على فيس بوك قائلة:'البوستر الرسمي لمسلسل المداح اسطورة العشق حصريا على MBCMASR في رمضان 2023'.

وتدور قصة المداح في قالب من الرعب والتشويق، حول قصة صابر الطفل الذي، تبناه ورباه إمام الجامع، ووقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر، استخدام بعض أصحاب السلطة في تجاراتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن.

ويضم مسلسل المداح الجزء الثالث في بطولته كل من حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحي خليل، هلا السعيد إضافة إلى نجوم الجزء الثالث يسرا اللوزي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي خالد زكي، سلمى أبو ضيف وآخرين.

WhatsApp
Telegram