اعلان

بالفيديو.. «مسافر أنت» يجمع هشام خرما مع لينا شماميان لأول مرة

اغنية مسافر انت
اغنية مسافر انت

أطلق المؤلف الموسيقى هشام خرما أغنية 'مسافرٌ أنت' في تعاونه الأول مع المطربة لينا شماميان وذلك على جميع المنصات الموسيقية، الأغنية من كلمات لينا شماميان، تلحين هشام خرما ولينا شماميان، توزيع هشام خرما، ومن إنتاج KharmaWorks.

"مسافر أنت" لأول مرة بتقنية Dolby Atmos فى مصر

ويقدم هشام خرما من خلال أغنية 'مسافرٌ أنت' تقنية Dolby Atmos لأول مرة في مصر، ليكون أول مؤلف موسيقى يخوض هذه التجربة، وقد تم العمل على الأغنية لمدة 3 شهور، وعنها صرّح هشام خرما 'تحمست جدًا لتعاوني من لينا شماميان، لإن صوتها مختلف وطربي، وساعدني استخدامي لتقنية Dolby Atmos في إني أعمل موسيقى إلكترونية مجسّمة، وده هيخلّي المستمع يشعر وكإنه جزء من الاغنية' وأضاف خرما 'والفترة الجاية هيكون فيه تجارب مختلفة، وهيتم الإعلان عن التفاصيل قريبًا'.

وصرّحت لينا شماميان فيما يتعلق بتعاونها مع هشام خرما '(مسافرٌ أنت) هي دعوةٌ لإصغائنا لصوت الشغف والحياة فينا، عسانا نبقيه متّقدًا، حيًّا، ساعيًا للأمام دائمًا حتى ولو أبطَأنا السير أو غيّرت الظروف اتجاهاتنا. نعم، يحقّ لنا جميعًا أن نتعب ونتوقف قليلًا... لكن لا بدّ لنا بعدها من متابعة المسير، العمرُ مدار ... فعلامَ الانتظار؟'.

عن هشام خرما:

هشام خرما موسيقار ومنتج ومدير فني ومؤثر اجتماعي، وُلد ونشأ في القاهرة، وعاش بين ميامي وهامبورغ ودبي، وهو ما أدى إلى تأثره بالعديد من الثقافات التي شكلت شخصيته وموسيقاه أيضاً.

شغف خرما الأساسي يتمثل في خلق موسيقى مُلهِمة وراقية، تمزج بين كل الأصوات والأشكال في هذا العالم، هذا بالإضافة إلى الميل نحو التجريب وكسر المألوف عبر استكشاف أصوات جديدة والتعاون مع موسيقيين من مختلف أنحاء العالم.

في 2016، بدأ خرما في إحياء الحفلات الموسيقية، التي يصنفها الخبراء دائماً ضمن الطراز العالمي عبر موسيقى غامرة حنونة تمس الروح. أوركسترا خرما أحيت العديد من الفعاليات الدولية المهمة في مواقع أثرية وتاريخية مثل الأهرامات والقلعة بالقاهرة ومانشن هاوس في لندن وغير ذلك.

أطلق خرما العديد من الألبومات الموسيقية والمقطوعات الفردية التي كانت تتصدر قوائم الأكثر استماعًا حين إطلاقها، أول ألبوماته الرسمية First Voyage (الرحلة الأولى) بالتعاون مع فيرجن ميجاستور وHybrid Records، بعد ذلك أطلق أرابيسك مع سوني ميوزيك بالتعاون مع كلٍ من الموسيقار العالمي الفائز بالجرامي ياني، وشان أتيلا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)