اعلان

محمد رمضان يواصل تصوير فيلم "هارلي" تمهيدًا لعرضه فى عيد الفطر

محمد رمضان من كواليس التصوير
محمد رمضان من كواليس التصوير

احتفل صناع فيلم 'هارلي' أسطورة الاسفلت ببدء تصوير الفيلم انتاج رويال صن 'سامر المحضر'، وذلك تحت شعار جديد 'السرعة أشد من القوة'، حيث يواصل فريق الفيلم تصوير المشاهد في العديد من الأماكن استعدادا لعرضه في عيد الفطر المبارك.

محمد رمضان أسطورة الأسفلت فى "هارلى"

الفيلم اخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك وإنتاج رويال صن سامر المحضر وبطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميده، احمد داش، مي كساب، اسماعيل فرغلي.

فيلم هارلى

يشار إلى ان النجم محمد رمضان، كان قد بدأ يوم 'الخميس' الماضي ، تصوير أولى مشاهده في فيلمه السينمائي الجديد 'هارلي' إنتاج شركة رويال صن ( سامر المحضر )، وشارك النجم محمد رمضان في اول ايام التصوير النجمة مي عمر والنجم محمود حميدة.

محمد رمضان من كواليس التصوير

وكان الفنان محمد رمضان، قد أعرب في وقت سابق عن سعادته بالتعاقد مع المنتج سامر المحضر على بطولة فيلم 'هارلي'، وقال رمضان، عقب توقيع العقد إن الفيلم مقرر عرضه فى عيد الفطر المبارك، ويأمل أن يكون بداية لانطلاق عدة مشروعات أخرى مع سامر المحضر.

مسلسل ' جعفر العمدة' تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، مي كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا