اعلان

بعد أزمة منى زكي.. عبير صبري: الحجاب في الدراما ليس متعمد

عبير صبري
عبير صبري

علقت الفنانة عبير صبري، على الجدل المثار؛ بشأن الجدل المثار لشخصية منى زكي في مسلسل 'تحت الوصاية'، وظهورها بالحجاب، موضحة أن الحجاب بيختلف باختلاف الشخصية التي تجسدها الفنانة.

الحجاب والدراما المصرية

وقالت عبير صبري، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، 'بمناسبة الجدل الداير حوالين أن الدراما بتقدم المحجبة بشكل مش حلو وإن فيه تعمد بكده ودا طابعًا غير حقيقي بالمرة ولكن الشخصية طبيعتها وظروفها الاجتماعية أو الاقتصادية أو النفسية وقصتها وغيره هي اللي بتفرض الشكل العام ليها يعني'.

وأضافت: 'لو مرفهة بتكون ليها شكل آو مسؤولة وشقيانة ليها شكل آو بتمتهن مهنة ليها شكل دا شيء بديهي وهكذا وحبيت أفكركم إن مفيش تعمد ولا حاجة'.

عبير صبري

وتابعت عبير صبري: ' أنا قدمت دور شريفة في مسلسل الطوفان وكانت جميلة ومرتبة وشيك، وعندها صراع مختلف لأنها ست بيت وزوجها بيصرف عليها ومش محتاجة حاجة فاكرين الدور ده'.

واختتمت: 'ياريت تستمتعوا بالعمل الفني اللي مبذول فيه جهد كبير'.

مسلسل جميلة

في سياق آخر تشارك الفنانة عبير صبري في السباق الرمضاني المقبل 2023، من خلال مسلسل 'جميلة' من بطولة الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، من تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز.

آخر أعمال عبير صبري

والجدير بالذكر أن آخر أعمال عبير صبرى مسلسل 'يوتيرن' في شهر رمضان الماضى، من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسوني، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر