اعلان

أحدثهم سامر المدني.. حكايات نجوم اقتصت منهم العدالة

مطربون خلف القضبان
مطربون خلف القضبان

يرتكب المشاهير نفس الجرائم التي يرتكبها الأشخاص العاديون، ولكن عندما يُعاقبون على أفعالهم أو جرائمهم ، قد يتم تخفيف العقوبات في بعض الحالات بسبب شهرتهم أو قوتهم، وتكون تجربة سجنهم أكثر راحة من تجربة السجن العادية، كما قد يتم التعامل مع هؤلاء المشاهير كعبرة.

وفي السطور التالية نرصد أشهر النجوم الذين تعرضوا لمواقف وقفوا فيها أمام العدالة.

مطربون خلف القضبان

تامر حسني وهيثم شاكر

مطربون خلف القضبان

احتُجز الفنانان تامر حسني وهيثم شاكر ، المتهمان بتزوير شهادتي لأداء خدمة عسكرية خاصة، من أجل الحصول على جواز سفر لأداء حفلات متعددة في بعض الدول العربية ، في سجن عسكري لمدة عام.

شيما بطلة كليب عندي ظروف

مطربون خلف القضبان

في 18 نوفمبر2017 ، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 'شيما' بطلة كليب عندي ظروف ، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بعد بثه على موقع 'يوتيوب' ، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي. وتعمدت البطلة في الكليب بالمبالغة في أدائها ، ووردت أنباء عن أنها كانت استفزازية وغير أخلاقية ، وتم تقديمها للمحكمة وحكم عليها بالسجن لمدة عامين.

إغراء بطلة كليب أنا عايزة واحد

مطربون خلف القضبان

الكليب الذي أثار ضجة 'عايزة واحد' ، والذي استخدمت فيه المغنية 'إغراء' حركات وإيماءات جنسية تنتهك حياء الجمهور وتحرض على الفسق والفجور ، الأمر الذي دفع بالتحقيق والاعتقال والإحالة إليه. النيابة العامة اصدرت النيابة قرارا بنقل الحبس

ريكو

مطربون خلف القضبان

دخل ريكو الوحدة الأولى ، وحدة المخدرات ، حيث تم احتجازه مع ستة متهمين آخرين بعد اعتقالهم لحيازتهم 61 جرامًا من الهيروين. هيثم س. 45 ، محام ، جلال م. 42 ، مهندس معماري ، أحمد هـ. 37 ، موظف في شركة مقاولات ، ومحمد أ. ، 31 ، صاحب محل أحذية.

رامي صبري

مطربون خلف القضبان

كإجراء احترازي ، قررت النيابة العسكرية حبس المطرب المصري رامي صبري 15 يومًا على ذمة التحقيق في مزاعم تزوير بطاقة الخدمة العسكرية.

اعتقلت قوات الأمن المصرية رامي صبري بتهمة التهرب من الخدمة العسكرية.

ميرهان حسين

مطربون خلف القضبان

قضت محكمة جنح الهرم بسجن الفنانة مريهان حسين لمدة عامين ونصف بكفالة قدرها 30 ألف جنيه إسترليني. كما أمرت الضباط المتورطين في الحادث بالسجن لمدة ثلاثة أشهر ، وغرامة قدرها 20 ألف جنيه ، وقدمت لهم سندات مالية قدرها 10 آلاف جنيه لكل منهم لكل شخص لمدة أسبوعين.

أحالت النيابة العامة الفنانة ميريهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة وهي في حالة سكر ، والاعتداء على موظف عام أثناء تأدية عمله .

أحمد فهمي

مطربون خلف القضبان

قررت النيابة العامة بحي السيدة زينب حبس المطرب أحمد فهمي و الموظف في بنك سوسيتيه جنرال الوطني ومحامٍ لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق في مزاعم مصادرة 800 ألف جنيه من أموال العملاء عن طريق تحويل المبالغ من حسابهم الخاص إلى حساب فهمي.

قرر المدعون تشكيل لجنة لفحص حسابات عملاء البنوك لتحديد ما إذا كان المشتبه به الرئيسي قد قام بتحويل أموال أخرى منهم ، ووجهت إلى الثلاثة تهمة مصادرة أموال من عملاء البنوك.

وكشف التحقيق أن الموظف قدم خطاب استقالته للبنك قبل شهر من وقوع الحادث ، واستغل فرص العمل السابقة ، تفاوض مع المتهمين الآخرين على تحويل بعض الأموال إلى حساباتهم مقابل تقاسم المبلغ وهو مطرب. واتفق أحمد فهمي مع المتهمين وتم تحويل الأموال إلى حسابه الخاص.

كشف تحقيق للأموال العامة عن اكتشاف أربعة من عملاء البنك أموالاً مفقودة من حساباتهم ، وكشفت عمليات التفتيش على السحوبات والودائع عن قيام المتهم الأول بتحويل الأموال إلى حسابات فهمي والمحامين.

سامر المدني

مطربون خلف القضبان

قضت محكمة جنايات الجيزة بالسجن ثلاث سنوات على مغني المهرجان سامر المدني ووالده وشخص آخر بتهم الخطف والاعتداء المنكر والضرب وحيازة السكاكين والوشم.

وخلص تحقيق النيابة العامة إلى أن ربة منزل اتهمت مطرب المهرجان بالتعاون مع والده الذي تزوج منه سرا منذ فترة بضربه واحتجازه بشكل غير قانوني ، وقام المتهمان بضربها بعد خلاف مع شخص آخر. الأخ أمام منزلهم في الطالبية.

اعترف المتهمون بأنهم اعتدوا على شقيق طليق الثاني عندما تم اعتقاله أمام منزلهم بينما كان يستخدم هاتفه المحمول لإرسال رسائل مسيئة إلى زوجة والد مغني المهرجانات.

وقد تم رفع الدعوى إلى المحاكمة حيث اتهم مغني المهرجانات سامر المدني وقيد في جناية الطالبية رقم الأسلحة البيضاء والوصم ، ومن بين المتهمين 3 متهمين منهم المدعى عليه سامر عمرو محمد 17 سنة مطرب المهرجانات الشهير بـ سامر المدني على مواقع التواصل الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط