اعلان

نسرين أمين: ممكن أخوض تجربة الزواج مرة ثانية.. وشائعة خطوبتي من شيكو خضيتني

نسرين أمين
نسرين أمين

حلت الفنانة نسرين أمين ضيفة على برنامج 'أسرار النجوم' مع المذيعة إنجي علي على راديو نجوم FM، وتحدثت عن شائعة خطوبتها من الفنان شيكو، إلى جانب الحديث عن امكانيه زواجها مرة آخرى.

وقالت نسرين أمين:'سمعت شائعة عني أنا وشيكو أننا اتخطبنا، ووجدته يرسل على (واتساب) الصورة المنتشرة، واتخضيت وقلت له إيه الكلام الفارغ ده، وقلت له إحنا حتى لا بنتقابل ولا بنتكلم في التليفون ولا أفهم الناس جابوا الكلام ده منين، وفي الآخر طلعت صفحة على فيسبوك تضع أخبارا غريبة لكي تجذب لايكات ومتابعين'.

نسرين أمين وإنجي علي

نسرين أمين وإنجي علي

وأضافت نسرين أمين: ' قلت لشيكو أفرض أنا مرتبطة بشخص أو العكس، ولكن الموضوع كله كان عشان لايك ولكن طبعا شائعة كلام فارغ، وكل فنان لديه الصفحة الرسمية الخاصة به ولو فيه أي حاجة سيعرفون من صفحاتنا'.

وأعربت نسرين أمين عن انها مستعدة لخوض تجربة الزواج مرة أخرى موضحة: 'ممكن أخوض تجربة الزواج مرة ثانية فما المانع، والحب في أولوياتي بالطبع، وأمينة ابنتي هي من تقرر كل حاجة في حياتي، وهي تحب العديد من أعمالي مثل حملة فريزر وأولاد رزق'.

آخر أعمال نسرين أمين

يذكر أن آخر أعمال نسرين أمين فيلم 'واحد تانى'، الذى تدور أحداثه حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

وشارك في بطولة الفيلم كلا من: أحمد حلمى، روبي أحمد مالك، نسرين أمين، سيد رجب، إخراج محمد شاكر خضير.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (2-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووووول حمدي