اعلان

سعد الصغير باكيًا: كل حاجة حلوة الفضل فيها لأمي

سعد الصغير
سعد الصغير

تصدر الفنان سعد الصغير التريند خلال حلقة برنامجه سعد مولعها نار، على قناة الشمس، بعد أن كشف من خلالها أسرارا لأول مرة يحكيها عن حياته.

وقال سعد الصغير إنه في بداياته عمل لدى شخص مسيحي كان يحضر له الشاي، وفي تلك الفترة كان الحلم الذي يسيطر على تفكيره هو بناء مسجد على قطعة أرض بعينها في شبرا، وبالطبع لم يكن معه المبلغ اللازم لذلك، فلجأ إلى صاحبة الأرض، المسيحية أيضا، وتحدث معها عن أمله في بناء المسجد، فوافقت فورا وقالت له: 'لما ربنا يكرمك أبقى اديني حقها'.

وأضاف سعد الصغير: 'أحضرت المحامي وانتهينا من كل الإجراءات اللازمة دون مقابل للسيدة المسيحية، وبعد ذلك ذهبت لوالدتي وأبلغتها بما حدث، فشعرت بالسعادة والفرح، وكنا وقتها أنا وأمي أحيانا ننام بدون أكل، وبعدها حدثت بعض المشاكل على الأرض لكن الحمد لله تغلبنا عليها'.

وأكد سعد الصغير، باكيا، أنه تعب كثيرا في حياته من أجل إرضاء والدته، التي كانت له كل شيء، قائلا: 'كل حاجة حاليا حلوة لي يرجع لها الفضل فيها'، كما وجه الشكر لإدارة قناة الشمس على دعمها لبرنامه .

وأشار سعد إلى أنه المطرب الوحيد الذي اشتغل بفرقته، التي يبلغ عددها 60 فردا، مقابل 300 جنيه في الفرح، وبعدها بدأ الكثير من المطربين يقلدونه.

سعد الصغير

ويستضيف الفنان سعد الصغير اليوم الجمعة كل من الطفل المعجرة محمد رزق صاحب أغنية 'يابا' والمطربة علا محمد، في تمام العاشرة مساءً في برنامجه 'سعد مولعها نار' في موسمه الجديد على قناة الشمس، وتتتاول الحلقة عدد من الاغانى االتى قدموها سويا خلال الحلقة، وتضمنت الحلقة فقرة طبية مع خبير التغذية كريم أكرم، كما تضمنت الحلقة حالة إنسانية.

وجدد مؤخرًا سعد الصغير عقده مع إدارة قناة الشمس لمدة خمس سنوات، بحضور الإعلامية سميرة الدغيدي والدكتور هشام أحمد عبدالستار استشاري التغذية العلاجية وأمراض السمنة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج 'سعد مولعها نار' الذي يقدمه على القناة، واستضاف من خلاله عددًا كبيرًا من المطربين والفنانين، والاهتمام بالحالات الإنسانية في الشارع المصري، وتقديم المساعدات لهم.

WhatsApp
Telegram