اعلان

أنوشكا: المطرب لازم يبقي عارف أحلى منطقة تنور في صوته

انوشكا
انوشكا

ناقشت الفنانة أنوشكا أهمية مطابقة اللحن مع طبقة الصوت ونوعه، وكذلك رغبة المغني في اتخاذ القرارات، مشيرة إلى أن المطرب يجب أن يفهم ما هو أجمل جزء في صوته وأن يختار أغانيه على أساس ذلك.

وقالت أنوشكا، خلال الحلقة الأخيرة من مرحلة الاختبارات الكاملة في فئة الغناء ببرنامج الدوم: 'المطرب لازم يبقي عارف أحلى منطقة تنور في صوته والملحن لاز م يبقى عارف يعمل ألحان تلائم أكثر منطقة لصوت المطرب'.

انوشكاأنوشكا

بينما علق الفنان حميد الشاعري، قائلًا: المطرب ممكن يعمل موسيقى حديثة ولكن المهم تليق على صوته.

كما أكد الشاعر أمير طعيمة، أنه يحافظ على شخصيته كشاعر خلال كتابة الأغاني، موضحًا: بحافظ على شخصيتي في الكلام ونوع الموسيقى ولكن لينا محددات مقدرش أعديها.

برنامج الدوم للبحث عن مواهب جديدة

يذكر أن برنامج الدوم المخصص لاكتشاف الموهوبين حقق نجاحًا كبيرًا منذ العرض الأول للموسم الأول العام الماضي، حيث أتاح فرصًا لأكثر من 25000 متسابق من مختلف أنحاء مصر والمناطق المحيطة بصعيد مصر ومنطقة القناة، ولم يقتصر الموضوع على الوادي أو الدلتا وحدهما، ونتيجة لذلك عاد البرنامج بموسم أقوى.

ويضم برنامج الدوم كوكبة من النجوم والإعلاميين والمتخصصين، من بينهم الفنانة يسرا، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والمخرج بيتر ميمي في التمثيل، إلى جانب الإعلامية ريهام السهلي، والإعلامي محمد عبد الرحمن، والصحفي والدكتور محمد سعيد محفوظ في لجنة التقديم التليفزيوني.

WhatsApp
Telegram