اعلان

أمير طعيمة: يوجد خطوط حمراء في الغناء

أمير طعيمة
أمير طعيمة

تحدث الشاعر أمير طعيمة، من خلال برنامج الدوم، عن الخطوط الحمراء والمتغيرات في الغناء عبر اختلاف الأجيال، مؤكدا أنه يوجد متغيرات في الغناء لكنه أيضا يوجد خطوط حمراء لا جدال عليها.

أمير طعيمةأمير طعيمة

وقال أمير طعيمة، خلال الحلقة الأخيرة من مرحلة الاختبارات الكاملة في فئة الغناء 'الدوم': 'أكيد طبعا الزمن بيتغير وفي كذا جيل طلع واحنا شغالين بس أنا دايما بقول في محددات وفي خطوط حمراء'.

وأضاف: 'في حاجات حتى لو حصل تغيير معين ليا حتة معينة مش هقدر أروح أوي عندها أبقي محافظ علي شخصيتي مش بس في الكلام حتى في نوع الأغاني ونوع الموسيقى في كل حاجة لازم نبقي واخدين بالنا بس في حاجات مستحيل الواحد يعملها'.

أمير طعيمة

برنامج دوم للبحث عن مواهب جديدة

يذكر أن برنامج الدوم المخصص لاكتشاف الموهوبين، حقق نجاحًا كبيرًا منذ العرض الأول للموسم الأول العام الماضي، حيث أتاح فرصًا لأكثر من 25000 متسابق من مختلف أنحاء مصر والمناطق المحيطة بصعيد مصر ومنطقة القناة، لم يقتصر الموضوع على الوادي أو الدلتا وحدهما، ونتيجة لذلك عاد برنامج الدوم بموسم أقوى.

ويضم البرنامج كوكبة من النجوم والإعلاميين والمتخصصين، من بينهم الفنانة يسرا، والمخرجة كاملة أبو زكري، والمخرج بيتر ميمي في التمثيل، إلى جانب الإعلامية ريهام السهلي، والإعلامي محمد عبد الرحمن والصحفي والدكتور محمد سعيد محفوظ في لجنة التقديم التليفزيوني.

WhatsApp
Telegram