اعلان
اعلان

هشام خرما يتعاون مع Temraza في عرض أزياء بـ باريس

هشام خرما
هشام خرما

يتعاون المؤلف الموسيقى هشام خرما مع العلامة التجارية لتصميم الأزياء Temraza في عرض أزياء عالمي بمدينة باريس بمناسبة مرور 11 سنة على تأسيسها، حيث يقوم بالإخراج الموسيقي في عرض مستوحى من الحضارة الفرعونية وذلك في إطار جمع الموضة بالموسيقى وتسليط الضوء على تأثيرهما عالميًا.

وكان هشام خرما قد أطلق أغنية 'مسافرٌ أنت' في تعاونه الأول مع المطربة لينا شماميان وذلك على جميع المنصات الموسيقية ومن خلالها يقدم تقنية Dolby Atmos لأول مرة في مصر، ليكون أول مؤلف موسيقى يخوض هذه التجربة، وقد تم العمل على الأغنية لمدة 3 شهور.

موسيقى هشام خرما في باريس بعرض Temraza العالمي للأزياء

عن هشام خرما:

هشام خرما موسيقار ومنتج ومدير فني ومؤثر اجتماعي، وُلد ونشأ في القاهرة، وعاش بين ميامي وهامبورغ ودبي، وهو ما أدى إلى تأثره بالعديد من الثقافات التي شكلت شخصيته وموسيقاه أيضاً.

شغف خرما الأساسي يتمثل في خلق موسيقى مُلهِمة وراقية، تمزج بين كل الأصوات والأشكال في هذا العالم، هذا بالإضافة إلى الميل نحو التجريب وكسر المألوف عبر استكشاف أصوات جديدة والتعاون مع موسيقيين من مختلف أنحاء العالم.

في 2016، بدأ خرما في إحياء الحفلات الموسيقية، التي يصنفها الخبراء دائماً ضمن الطراز العالمي عبر موسيقى غامرة حنونة تمس الروح. أوركسترا خرما أحيت العديد من الفعاليات الدولية المهمة في مواقع أثرية وتاريخية مثل الأهرامات والقلعة بالقاهرة ومانشن هاوس في لندن وغير ذلك.

أطلق خرما العديد من الألبومات الموسيقية والمقطوعات الفردية التي كانت تتصدر قوائم الأكثر استماعًا حين إطلاقها. أول ألبوماته الرسمية First Voyage (الرحلة الأولى) بالتعاون مع فيرجن ميجاستور وHybrid Records، بعد ذلك أطلق أرابيسك مع سوني ميوزيك بالتعاون مع كلٍ من الموسيقار العالمي الفائز بالجرامي ياني، وشان أتيلا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل