اعلان

أحمد خالد صالح: هذه أكثر صعوبات تصوير "تحت الوصاية"

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

يواصل الفنان أحمد خالد صالح تصوير مشاهده في مسلسل 'تحت الوصاية' في القاهرة، المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، ويأتي هذا التعاون لأحمد خالد صالح مع الفنانة منى زكي لأول مرة في مسيرته الفنية.

وقال أحمد خالد صالح في تصريح خاص لـ 'أهل مصر': 'انتهينا من التصوير في أكثر من محافظة منها الإسكندرية، ودمياط، وبنصور حاليًا في القاهرة، ومن أكثر الصعوبات التي واجهتني في المسلسل هي وجود أكثر من لوكشن تصوير'.

أحمد خالد صالح

أحمد خالد صالح

ويجسد أحمد خالد صالح دور شخصية مدرس في إحدى المدارس داخل أحداث العمل، ويناقش المسلسل العمل بقانون الوصاية بعد وفاة الأب أو الزوج، حيث تدور أحداث المسلسل حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

أبطال مسلسل تحت الوصاية

المسلسل بطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامي، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

آخر أعمال أحمد خالد صالح

وكانت آخر أعمال أحمد خالد صالح مسلسل 'حرب الجبالي'، الذي تدور أحداثه في اطار اجتماعي شعبي، داخل أحد الأحياء الشعبية، وتشهد الحلقات حدوث صراعات بين الأبطال من أجل إرساء قيمة في نهاية القصة، حيث نرى تصارع بين فكرتي الخير والشر وأيهما ينتصر في النهاية، كما تظهر بطلات العمل يجسدن الطمع والنزاع من أجل المال.

'حرب الجبالي' بطولة أحمد رزق، سوسن بدر، هبة مجدي، نسرين أمين، رياض الخولى، صلاح عبد الله، فردوس عبدالحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، أشرف عبدالغفور، خالد كمال، أحمد عزمى، دنيا المصرى، تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة.

WhatsApp
Telegram