اعلان

عفاف رشاد بعد فوزها بعضوية نقابة المهن التمثيلية: مش أي حد يقدر على العمل الخدمي

عفاف رشاد
عفاف رشاد

أعربت الفنانة عفاف رشاد التي كسبت عضوية نقابة المهن التمثيلية، في الانتخابات التي أجريت مؤخرا، عن سعادتها بالانتماء لنقابة المهن التمثيلية.

نقابة المهن التمثيلية

وقالت عفاف رشاد في تصريح لـ 'أهل مصر':'شكرا لكل الاعضاء، أحنا كلنا عائلة واحدة وكلنا بنحب بعض وانتخابات جميلة وراقية ومنتهى الرقي والأحترام للجميع ولكل المرشحين، ربنا يوفق ويولي من يصلح، وسعيدة وفخورة بانتمائي لنقابة المهن التمثيلية، النقابة العريقة الجميلة اللي عملت حاجات كتير كويسة لأعضائها '.

واضافت:'هذه الدورة الرابعة بالنسبة لي، وأنا أحب العمل الخدمي لأنه مش شئ قليل، و مش اي حد يقدر يعمله، وأنا بعمل ده لأني بحبه، و الدليل أني نجحت في ثلاث دورات سابقة'.

وتابعت عفاف رشاد عن أبرز القضايا المطلوب التركيز عليها من جانب النقابة قائلة:'فيه قضايا كتير، والنقابة عبارة عن لجان مشكلة، فيه لجنة الصحة والتصاريح والمشاكل والقيد، ولجان أخرى، بيتم انتخابات داخل النقابة وبناء عليها يتم تخصيص كل مجموعة في لجنة معينة، وأنا بحب لجنة الصحة، وهي من أهم اللجان وأصعبها، الحمد لله، معايا فيها الزميلة نهال عنبر ومنير مكرم'.

وأكملت:'لجنة صعبة بس جميلة بتعمل ربط بينك وبين الاعضاء بيعرفوك وبيحبوك لما يلاقوك مش بتتأخرعنهم في أنك ترد عليهم في التليفون او تعملهم الحاجة اللي مش قادرين يعملوها وبتستمر معاهم'.

وأسفرت نتائج انتخابات نقابة المهن التمثيلية عن فوز الدكتور أشرف زكي بمنصب نقيب الفنانين، وفوز 6 أعضاء هم عفاف رشاد، أحمد بدير، نهال عنبر، على كمالو، اشرف طلبة، ايهاب فهمي.

WhatsApp
Telegram