اعلان

أبرزها "بابا المجال و رمضان كريم 2".. تعرف على مسلسلات رمضان 2023 بقناة النهار

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال
كتب : ندى صدقي

أيام قليلة ويهل شهر رمضان المبارك، حيث تتهافت في هذا الشهر الكثير من المسلسلات على زيادة نسبة المشاهدات ، وتكثر المسلسلات بأنواعها كوميدية أو اجتماعية، وكذلك تتنافس القنوات على مواعيد عرض مسلسلاتها وبرامجها، وفي هذا التقرير نتحدث عن المسلسلات التي يتم عرضها على قناة النهار، أبرزها 'بابا المجال' و'ستهم' و'رمضان كريم 2'.

ستهم

ستهم

مسلسل ستهم

المسلسل من بطولة الفنانة روجينا، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني، مستوحاة من قصص حقيقية، ويستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة.

مسلسل بابا المجال

وتمكنت قناة النهار من الحصول على حق عرض مسلسل 'بابا المجال' حصريًا، على شاشتها فى الموسم الرمضانى المقبل.

وتدور أحداثه حول حياة مصطفى شعبان والذي لعب دور شاب عصامي، يتاجر في قطع السيارات، ويبدأ مهنته من الصفر، حتى يكبر فيها، ويصبح من أكبر تُجار قصطع السيارات، ولم يستسلم لتحدي البدايات، ولكن قرر استكمال المشوار الذي بدأه، حتى أصبح لديه مهارة وحنكة خاصة به، ليكتسب لقب 'بابا المجال' بجدارة.

'بابا المجال' من بطولة مصطفى شعبان، رياض الخولى، سوسن بدر، باسم السمرة، نسرين أمين تأليف وإخراج أحمد خالد موسى .

مسلسل رمضان كريم 2

كما يعرض مسلسل 'رمضان كريم2'، على شاشة قناة النهار، والذى حقق نجاح جماهيرى كبير بعرضه الأول فى عام 2017.

تدور أحداث الجزء الثانى في إطار أجتماعي كوميدي شعبي، ومن المقرر أن يستكمل أحداث الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، عادات الأسر المصرية في الحارة الشعبية خلال شهر رمضان الكريم .

'رمضان كريم2' من بطولة سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسني، ويزو، إنعام سالوسة، سلوى خطاب، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كواليس مكالمة إبراهيم حسن مع عمر مرموش لإقناعه بالانضمام للمنتخب (خاص)