اعلان

عادل أديب عن "حضرة العمدة": إبراهيم عيسى لايخلو في كتاباته من الألغام الكثيرة

المخرج عادل أديب
المخرج عادل أديب
كتب : أهل مصر

كشف المخرج عادل أديب، عن تفاصيل مسلسل 'حضرة العمدة'، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

عادل أديب يكشف تفاصيل مسلسل 'حضرة العمدة'

وقال المخرج عادل أإديب، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج 'كلمة أخيرة' المذاع عبر قناة 'أون' وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي: 'كالعادة إبراهيم عيسى لايخلو في كتاباته من الألغام الكثيرة لكنها محببة للتفكير وفتح الصناديق لأمور كثيرة تم إغلاقها من سنوات عديدة'.

وأضاف المخرج عادل أديب، إلى بعض القضايا التي يتناولها المسلسل بقوله: 'مثلاً تمكين المرأة تناولته الدراما بشكل محدد، لكن هذه المرة سوف يكون شاملا منذ ولادتها حتى تصبح 'عمدة ' أو مسؤولة، وهذا أمر ليس سهلاً، ونتعرض لقضايا أخرى مثل الهجرة غير الشرعية والمتشددين والختان وزواج القاصرات'.

وتابع عادل أديب، أن القرية محل أحداث العمل قرية رمزية قائلاً: 'القرية في المسلسل رمزية غير واقعية، وتمثل خليطا من الأحداث ما بين الماضي والحاضر في زمن واحد، بحيث نتناول أصول الأمور ونتائجها'.

وأكد المخرج عادل أديب، أن العمل صعب للغاية وشهد مجهوداً كبيراً، وبه مايزيد عن 200 ممثل وممثلة، و35 وجها جديدا من أكاديمية الفنون المسرحية، فضلاً عن فنانين قدامى اختفوا وعادوا للساحة، ونجوم كبار حالياً.

عادل أديب: براهن على روبي

وحول اختيار روبي، قال: 'براهن على روبي لأنها ستظهر في قالب جديد وموضوع جديد وهو تحدي جديد لها، واختياراها تم من قبل المنتج ريمون مقار، وهو رجل يعمل على الانتقاء الدقيق فهو صاحب مشروع ولديه إمكانيات لصياغة توليفة مميزة، وهي المرة الرابعة التي نعمل بها سوياً، وبيننا كيميا وتوافق وبنعرف نوصل لحلول فيما يخص المفيد للنص وتقديم القضايا بشكل مختلف'.

وكشف عادل أديب عن الانتهاء من 85% من العمل، والانتهاء من مونتاج 12 حلقة، قائلاً: 'الكرو مرهق لكنه سعيد برغم كل العقبات وصعوبة التصوير ودسامة الأحداث، لكن كلنا سعداء بما نقدمه لأنه عمل واقعي سيكون قريب من الناس، ورغم أن القرية رمزية لكن الأحداث تحتوي على ميكس غريب أشبه بطبق السلطة ميلو دراما وتشويق وغيره'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين