اعلان

شيرين رضا: اعترضت على رؤية مؤلف "وبينا معاد"

شيرين رضا
شيرين رضا

تحدثت الفنانة شيرين رضا عن أهم أسباب نجاح مسلسل 'وبينا معاد'، مؤكدة أنها في البداية كانت خائفة من شخصيتها في المسلسل، لأن هناك العديد من السيدات في نفس الموقف، وشخصية نادية لم تكن لتجد الوقت لتعدل من نفسها.

وقالت الفنانة شيرين رضا خلال لقائها ببرنامج صاحبة السعادة على قناة 'DMC' مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، 'شعرت بالخوف في البداية لتقديم شخصية (نادية) في المسلسل، لأن هناك العديد من السيدات في نفس الموقف، وشخصية نادية لم تكن لتجد الوقت لتعدل من نفسها'.

وكشفت شيرين رضا عن أصعب مشاهدها في المسلسل وهو وقت اجتماعها مع بناتها والحديث معهم عن زواجها، مشيرة إلى أنها اعترضت على رؤية المؤلف بأن تبدأ هي بالاعتراف بحبها له وذلك لأن شخصية نادية 'ناشفة' وصعب تعترف بحبها.

شيرين رضا

شيرين رضا

أبطال مسلسل وبينا معاد

يشارك في بطولة مسلسل 'وبينا ميعاد' عدد كبير من النجوم، أبرزهم: شيرين رضا، صبرى فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادى، يوسف الكدوانى، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هانى، يوسف ابراهيم وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

قصة مسلسل وبينا معاد

وتدور قصة مسلسل وبينا ميعاد، في إطار اجتماعي لايت حول عائلتين مختلفتين، عائلة حسن الذى توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية التي انفصل عنها زوجها تاركا لها أربع فتيات تمت تربيتهن على الكبت والديكتاتورية، كما تنشأ مواقف عدائية مختلفة بين حسن ونادية حتى يفاجأ بها رئيسة مجلس إدارة الشركة التى كان يتوقع رئاستها.

WhatsApp
Telegram