اعلان

الحلقة الثانية من المسلسل التركي رسالة وداع تتخطى الـ9 آلاف مشاهدة

مسلسل رسالة وداع
مسلسل رسالة وداع
كتب : ندى صدقي

ينتظر الكثير من المشاهدين ظهور حلقات المسلسل التركي رسالة وداع الذي يتم عرضه حاليا على منصة يوتيوب وعلى القنوات التركية أيضا، وتم عرض اليوم الثلاثاء الحلقة الثانية من المسلسل التركي 'رسالة وداع' وتخطت نسبة مشاهداتها أكثر من 9 آلاف في أقل من 6 ساعات، تأتي حلقة جديدة من المسلسل كل يوم ثلاثاء، وتتخطي مدة عرضها ساعتين بدون فواصل إعلانية مما تزيد من نسبة مشاهداتها العالية.

مسلسل رسالة وداع

رسالة وداع

قصة مسلسل رسالة الوداع

يعتبر مسلسل رسالة وداع عمل فني درامي تركي، ويعتبر من الأعمال التي تتضمن العديد من الأحداث، فهو يدور حول يلديز وهي الأم، وكيف لديها علاقة قوية مع بناتها، وكيف هذه الأم تتعامل مع بناتها، حيث أنه في ذات يوم وفجأة تدخل بينهم العديد من المشاكل المتنوعة، فالأم تعمل جاهدة من أجل الحفاظ على أسرتها، ومن أجل أن تُبقي بناتها تحت ذراعها، فهل الأم ستقدر على الحفاظ على أسرتها، أم أن المشاكل ستحول بينهم.

أبطال مسلسل رسالة الوداع

يضم المسلسل باقة من ألمع النجوم التركية ومنهم 'النجمة نورجول يشليتشاي في دور الأم يلديز، النجمة رابيعا سوييتورك في دور الابنة أصلي، الممثل سليم بيركتار.

الممثلة رانيا سويتورك، وقد شارك في مسلسل رسالة وداع عدة شخصيات فنية معروفة في الوسط التركي، حيث أن هذه الشخصيات لديها أدوار متميزة في العديد من الأعمال التركية الأخرى، وهي قد حققت الكثير من الشهرة في نظام عملها.

WhatsApp
Telegram