اعلان

موعد عرض مسلسل كان يا مكان في تشوكوروفا الحلقة 140

مسلسل كان يا مكان في تشوكوروفا
مسلسل كان يا مكان في تشوكوروفا
كتب : أهل مصر

يبحث عدد كبير من الجمهور المصري والعربي، عن قنوات ومواعيد عرض مسلسل كان يا مكان في تشوكوروفا الحلقة 140، والذي حقق الفترة الماضية نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية.

مسلسل كان يا مكان في تشوكوروفا الحلقة 140

تدور قصة مسلسل كان يا مكان في تشوكوروفا الحلقة 140، في حقبة السبعينات عن قصة حب قوية تجمع بين يلماز وزليخة اللذان يمران بمواقف صعبة ويقعا في ورطة فيضطرا للهروب معاً من أضنا إلى إسطنبول فيقوما بإخفاء هويتهما ويدعيان أنهما اخوة ويبدأو العمل في إحدى المزارع التي تمتلكه سيدة قوية الشخصية وصاحبة نفوذ قوية وابنها الوحيد ديمير.

ونرى في مسلسل كان يا مكان في تشوكوروفا، وقوع ديمير في حب زليخة ومع تجاهلها له يزيد رغبته بالحصول عليها ومن هنا تبدأ الصراعات الدرامية داخل مسلسل “كان يا مكان في تشوكوروفا”. بين يلماز وديمير ودخول يلماز السجن وزواج ديمير بزليخة في ذلك الوقت ليخرج يلماز من السجن مع نية الانتقام لحبيبتة ولزواجها من ديمير.هلال ألتنبيليك.

مسلسل كان يا مكان في تشوكوروفا الحلقة 140

كان يا مكان في تشوكوروفا الحلقة 140 يحصد نجاحا كبيراً ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، كعادة المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على قصة عشق وغرام بين الابطال ، ويتولى بطولة المسلسل نخبة من ألمع نجوم الفن في تركيا، إخراج مراد ساراشوجلو، سيناريو أتيلا اوزال، آياسا أوزيم، ميليس ييلملز، بطولة اوغور جونيش، هلال التنبيليك، مراد أنالميش، وحيدة برجين.

موعد عرض مسلسل كان يا مكان في تشوكوروفا

يعرض مسلسل كان يا مكان في تشوكوروفا يوم الخميس من كل أسبوع على قناة atv.

تردد قناة atv التركية

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 10796.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة