اعلان

بعد تصريحات نبيلة عبيد عن الأمومة.. فنانات فضلن النجومية عن الإنجاب

الفنانة نبيلة عبيد
الفنانة نبيلة عبيد

فنانات ونجمات كبار طوال تاريخ السينما فضلن الفن والأضواء على حلم الأمومة، وهناك من شعرن بالندم بعد ذلك، فيما نجحت أخريات في الموازنة بين النجومية والشهرة، وبين الحياة العائلية، وفى هذا التقرير نعرض لكم أبرز الفنانين الذى تخلوا عن حلم الأمومة، خاصة بعد تصريحات الفنانة نبيلة عبيد الأخيرة عن الأمومة، خلال مهرجان أسوان لأفلام المرأة، والتي جعلتها تتصدر محركات البحث على موقع 'جوجل'، وأيضا تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة.

نبيلة عبيد

تصدرت الفنانة نبيلة عبيد محركات البحث على موقع 'جوجل' فى الساعات الأخيرة، وذلك عقب تصريحاتها الأخيرة عن الإنجاب وذلك خلال ندوتها في مهرجان أسوان لأفلام المرأة حيث قالت: 'فكرة الجواز والخلفة مكنتش بفكر فيها ومكنتش في دماغي، ضحيت بأمومتي من أجل الفن، عكس الجيل الحالي، بيفكروا في الجواز والخلفة، ولكن كان معايا كتاب بيقدموا لي أفكار، ولازم يكون عنصر المرأة موجود وبقوة.

تحية كاريوكا

وأيضًا من أبرز الفنانات اللاتى تخلين عن حلم الأمومة، الفنانة تحية كاريوكا ، حيث إن حبها للفن والرقص كان له أثر كبير على حياتها وبالفعل تخلت عن حلم الأمومة حفاظًا على جمالها وجسدها، وقد صرحت فى بعض لقاءاتها الأخيرة لها عن تبنيها لطفلة ومنحها جزءًا من ثروتها.

ليلي علوى

الفنانة ليلى علوي، رغم أن لديها ابنًا بالتبني، إلا أن زواجها من منصور الجمال في وقت متأخر كان العامل الرئيسي لعدم إنجابها، حيث إنها اتخذت قرار الزواج فى عمر الأربعينات وقالت سابقًا إن الشهرة أخذتها من حياتها الشخصية.

شادية

الفنانة شادية تعرض لحالة اكتئاب لعدم إستكمال حلم أمومتها، وهي التى تزوجت أكثر من 3 مرات ولكن لم تنجب، ورغم كل محاولاتها كانت في كل مرة تتعرض للإجهاض، وقالت أكثر من مرة إنها تعتبر أولاد أختها سعاد بمثابة أبنائها، وتعتبر أن الله عوضها بهم عن حرمانها من الأمومة.

لبلبة

الفنانة لبلبة قالت عن حلمها في الزواج والأمومة، إن من منعها من تحقيقه هو عشقها للفن، لافتة إلى أنه بعد انفصالها عن زوجها حسن يوسف، كان يمكن لها أن تتزوج أكثر من مرة، ولكنها رفضت بسبب عشقها للفن، وبالرغم من عدم تكوينها أسرة وعدم إنجاب أطفال وزواجها مرة واحدة فقط في حياتها، إلا أنها لم تندم إطلاقًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح