اعلان

بعد تصدرها التريند.. تصريحات شيري عادل تكشف أسرار زواجها بطارق صبري وموعد الزفاف

شيرى عادل
شيرى عادل

تصدرت الفنانة شيري عادل محركات البحث على موقع 'جوجل ترند'، في الساعات الأخيرة وذلك بعد ظهورها أمس بصحبة زوجها الفنان طارق صبري، مع إسعاد يونس، ببرنامج صاحبة السعادة، حيث كشفا على كواليس علاقتهما والمواقف الطريفة قبل عقد القران.

شيري عادل تكشف أسرار زواجها من طارق صبري

وأعربت شيري عادل عن حبها الشديد لزوجها طارق صبري، قائلة: 'تجمعني به صداقة منذ فترة، وبدأنا نتكلم مع بعض بشكل يومي، ونسأل على بعض، وفجأة دخلنا حياة بعض، وبقينا لازم نتقابل ونتكلم كل يوم، ثم بدأت قصة الحب بيننا'.

وأضافت: 'اتفقت مع طارق على الزواج وكل الأصدقاء كانوا سعداء بهذا القرار، لكنهم كانوا بيسألوا دايما عن سبب التسرع في قرار الزواج'.

أما عن الأختلافات بينهما فعلقت شيري بالقول: 'معنديش مشكلة معاه باستثناء أن صوته عالي جدا، والناس بتفتكرنا بنتخانق لما بيتكلم'، كاشفة عن أن زفافهما سيقام الصيف المقبل .

من جهته علق طارق صبري على تصريحات شيري عادل بالقول مازحا: 'ضغطت عليها عشان توافق، وقالت لى أنا عايزة أعمل فرحي في الصيف، قولت لها نتجوز وبعد كدا نعمل الفرح'.

جروب الدفعة:

يذكر أن آخرأعمال شيري عادل، كان مسلسل «جروب الدفعة»، الذي يعرض على قناة ON، ويشاركها في بطولته: ميدو عادل، وعمرو وهبة، وولاء الشريف، وأحمد ماجد، وإيمان الشريف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج محمد عبدالسلام.

WhatsApp
Telegram