اعلان

مسلسل عثمان.. الإعلان الثاني للحلقة الجديدة يتخطى 300 ألف مشاهدة

المؤسس عثمان
المؤسس عثمان
كتب : ندى صدقي

تحظى المسلسلات التركية باهتمام الكثير من المتابعين لانها مليئة بالإثارة والتشويق وأيضا حلقاتها طويلة حيث تتخطى الحلقة الواحدة ساعتين ، ومن بين هذه المسلسلات هو المسلسل التركي ' المؤسس عثمان'

أثار الاعلان الرسمي الثاني من الحلقة 117 جدلا واسعا عبر منصات التواصل الإجتماعي وعلى اليوتيوب تحديدا عقب الترويج له أمس حيث تخطى الإعلان أكثر من 300 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة .

https://youtu.be/5_4agT7rMD0

وتم الترويج للإعلان الرسمي الأول من الحلقة 117 يوم الخميس الماضي وتخطت نسبة مشاهدته أكثر من مائة ألف مشاهدة خلال ساعات قليلة من طرحه .

مسلسل المؤسس عثمان مترجم - قصة عشق

أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية.

ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

فريق عمل المسلسل

فريق عمل المسلسل ' بوراك أوزجيفيت القائم بدور عثمان ، أوزجه تورير ' بدور خاتون ' ، يغيت أوشان ، اتشيليا أوزجان ، سيدا يلدز'

WhatsApp
Telegram