اعلان

محمد السويسي: لم أتوقع نجاح "بالطو".. وهذه هي الصعوبة التي واجهتني (خاص)

محمد السويسي
محمد السويسي

كشف الفنان محمد السويسي تفاصيل دوره في مسلسل 'بالطو' للفنان الشاب عصام عمر، مشيرًا إلى الصعوبة التي واجهته، وأنه لم يكن يتوقع نجاح المسلسل.

وقال محمد السويسى في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إنه سعيد للغاية بمشاركته في مسلسل 'بالطو' خاصة أن المسلسل نال إعجاب الجمهور منذ انطلاق الحلقات الأولى، مشيرًا إلى أنه لم يكن يتوقع نجاحه، وأن العمل جيد للغاية ويطالب الجمهور بمشاهدته.

وأضاف السويسى: 'تجربة المسلسل كانت لطيفة ودور مميز أثر في الجمهور رغم قصره، لكن من الصعوبات التي واجهتني هي اللغة، لإني في المسلسل أقوم بدور فلاح، وتلقيت ردود أفعال جيدة جدا من الجمهور'.

محمد السويسي

محمد السويسي

مسلسل بالطو

بالطو تدور أحداثه في إطار كوميدي، خلال قصة الطبيب عاطف كامل محمد ويجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفيه، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد وفاة المدير.

أبطال مسلسل بالطو

'بالطو' مأخوذ عن رواية 'بالطو وفانلة وتاب' وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد السويسى، محمد لطفى، محمود البزاوى، و إخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض و ما يحدث بدور الرعاية الصحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين