اعلان

بعد حادث فندق الإسكندرية.. هل تحولت قصة مسلسل "الغرفة 207" إلى حقيقة؟

مسلسل الغرفة 207
مسلسل الغرفة 207

في تشابه مع قصة مسلسل 'الغرفة 207'، عثر العاملون بأحد فنادق وسط الإسكندرية بمنطقة محطة الرمل، على 4 جثث لأجانب من نزلاء الفندق، وانتقلت القوات الأمنية لموقع البلاغ.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من شرطة النجدة، عن وورد بلاغ من إدارة أحد أكبر فنادق منطقة محطة الرمل بوسط الإسكندرية، عن وجود جثث لأشخاص داخل أحد الغرف بالفندق.

وفي مسلسل 'الغرفة 207'، نام رجل في أحد الفنادق في الغرفة 207 والتي تُعرف بأنها غرفة الرعب والإثارة حيث راح ضحيتها كل الذين نزلوا بها.

بدأت قصة المسلسل السينمائي مع الأحداث التي وقعت في عام 1968، عندما أصر صاحب الفندق على البقاء في هذه الغرفة، وتمكن العديد من الأشخاص الذين كانوا يعيشون في الغرفة من الفرار حاملين ذكريات مؤلمة مع منهم، وانقلبت حياة ذلك الشخص رأساً على عقب بعد كشف أسرار تلك الغرفة والأحداث التي حدثت للآخرين.

مسلسل الغرفة 207

قصة مسلسل الغرفة 207

مسلسل 'الغرفة 207' تعتمد قصته على 3 شخصيات رئيسية يقدمها محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج، وأحداثه تدور في 10 حلقات فقط، داخل فندق أصر مالكه على بقاء الغرفة 207 رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، حيث تودي بحياة كل من يقطنها، والكثيرون دخلوا الغرفة، لكن قليلون فقط استطاعوا النجاة منها.

أبطال مسلسل الغرفة 207

غرفة 207 سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، من إخراج تامر عشري، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: ريهام عبد الغفور، محمد فراج، مراد مكرم، يوسف عثمان، ومريم الخشت، وعلي الطيب، وبيومي فؤاد، وأسماء جلال، وكامل الباشا، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

WhatsApp
Telegram