اعلان

الكينج والحلو وسعد.. نجوم الغناء يتألقون في تترات مسلسلات رمضان 2023..

منير
منير

أيام قليلة وينطلق السباق الرمضانى 2023، والذي يشهد تواجد العديد من المسلسلات التى يغنى فيها نخبة من نجوم الفن، نرصدهم في السطور التالية.

محمد منير

يغنى الكينج محمد منير تتر مسلسل 'عملة نادرة'، بطولة الفنانة نيللي كريم، جمال سليمان وأحمد عيد، وكلمات التتر من أشعار الراحل عبدالرحمن الأبنودي، وألحان محمد رحيم، وتدور أحداث المسلسل حول صراع بين عائلتين على السلطة والأرض والميراث، وهما عائلة 'عبد الجبار' التي يمثلها الفنان جمال سليمان، وعائلة 'أبو عصايا' التي يمثلها الفنان كمال أبو رية، حيث تدخل نيللى كريم فى صراعات مع عائلة زوجها بعد وفاته من أجل الحصول على حقوقها فى الميراث فى إطار تشويقى ملىء بالأحداث المثيرة.

محمد الحلو وحنان ماضي

ويغنى المطرب محمد الحلو ولمطربة حنان ماضي تتر مسلسل ضرب نار، من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع خالد عز، ويدور المسلسل نار حول شخصية 'مهرة' وهى فتاة من شبرا التي تجسدها الفنانة ياسمين عبدالعزيز والتي ستقابل جابر الكوماندا التي يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي وتقع في حبه ويتزوجا وذلك قبل أن تنشأ بينهما خلافات ويشتد الأمر.

ويشارك فى بطولة مسلسل 'ضرب نار' عدد كبير من الفنانين منهم ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، انتصار، بدرية طلبة، إيمان السيد، هدى الإتربي، تامر نبيل وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن واخراج مصطفى فكري.

روبي

وتغنى الفنانة روبي تتر مسلسلها 'حضرة العمدة، من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم، المسلسل يضم عددا كبيرًا من نجوم الفن أبرزهم أحمد زرق، وفاء عامر، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، وصلاح عبدالله وإخراج عادل أديب.

أحمد سعد

أما الفنان أحمد سعد فيغنى تتر مسلسل 'جعفر العمدة'، كلمات وألحان الفنان هيثم نبيل، ويتولى بطولته محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

تتمحور قصة العمل في قالب اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره 'عايدة' (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

ياسين التهامى

ويغنى ياسين التهامي تتر مسلسل 'ستهم'، والمسلسل من بطولة الفنانة روجينا، ويشتمل على العديد من الفنانين، أبرزهم إياد نصار، ومحمد عبد الحافظ، ونانسي صلاح، وأمير صلاح الدين، وإبراهيم السمان، والمنشد الديني ياسين التهامي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، ويُعد ستهم ثاني تعاون بين روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعد تعاونهما في مسلسل انحراف الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وضم عددًا كبيرًا من الفنانين، أبرزهم: أحمد صفوت، ولوسي، وسميحة أيوب.

دنيا سمير غانم

وتغني دنيا سمير غانم التتر الخاص بمسلسلها الذي يحمل اسم 'جت سليمة'، ويشاركها البطولة محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، سلوى خطاب، ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي، والعمل يعرض على 15 حلقة في إطار كوميدي ومن المقرر طرحه في النصف الثاني من الماراثون الرمضاني 2023

حودة بندق

أما المطرب الشعبي حودة بندق فيغنى تتر مسلسل 'بابا المجال'، العمل بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، جومانا مراد، سوسن بدر، رياض الخولي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً