اعلان

منهم ابنتا مطرب وممثل.. فنانون يخوضون تجربة التمثيل لأول مرة بالموسم الرمضاني 2023

عنبة
عنبة

يتواجد في الموسم الرمضاني المقبل عدد من الوجوه الشابة يخوضون تجربة التمثيل لأول مرة، خاصة أنهم نجوم في مجالاتهم سواء الغناء أو صناعة المحتوى وغيرها، ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز هؤلاء.

مسلسل 1000 حمدالله على السلامة

يراهن المنتج جمال العدل على مطرب المهرجانات عنبة في أول تجربة تمثيل له، حيث يلعب دور ابن الفنانة يسرا في مسلسل '1000 حمد الله على السلامة ' المقرر عرضه خلال ماراثون رمضان 2023، يشارك في بطولته بجانب الفنانة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت، سماء إبراهيم، آدم الشرقاوى، محمود حجازي، أوتاكا، مطرب المهرجانات عنبة، صفاء جلال، وغيرهم من الفنانين، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح وإنتاج جمال العدل.

وتتمحور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، شخصية أستاذة جامعية عائدة إلى مصر مع أبنائها من الغربة بعد وصية من زوجها بأنهم سيحصلون على ميراثهم، ومنذ اللحظة الأولى لوصولهم يتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية.

عنبة

عنبة

مسلسل كامل العدد

تخوض الراقصة الاستعراضية بدرة مجال التمثيل لأول مرة من خلال مسلسل 'كامل العدد' مع الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة، ومن المنتظر عرضه خلال سباق مسلسلات رمضان 2023، وتجسد بدرة زوجة مصطفى درويش الثانية الذي يخون زوجته دينا الشربيني معها.

العمل مكون من 15 حلقة، بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، مصطفي درويش، جيهان الشماشرجي، آية سماحة، سمر علام، تميم عبده، وعمرو جمال، أحمد جمال سعيد وهو من تأليف يسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوى، وتجسد دينا الشربيني دور امرأة مطلقة، وتعيش قصة حب مع شريف سلامة والذي يجسد دور دكتور تجميل، وتشارك الفنانة القديرة إسعاد يونس في المسلسل، حيث ضيفة شرف وتلعب دور والدة شريف سلامة، فيما يظهر تميم عبده بشخصية والده بينما يلعب أحمد كمال دور والد دينا الشربيني.

بدرة

مسلسل تغير جو

تدخل بثينة علي الحجار ابنة الفنان على الحجار مجال التمثيل مع الفنانة منة شلبي في مسلسل 'تغير جو'، ويشارك في بطولة هذا العمل الضخم بجانب منة شلبي، وأحمد مالك، إياد نصار، وإخراج مريم أبو عوف، ومن تأليف منى الشيمي.

تدور قصة مسلسل 'تغيير جو'، حول شخصية مهندسة الديكور 'شريفة' التي تعاني من الأزمات منها تعاطي والدتها الأدوية المهدئة وإدمانها، فيما يظهر الدكتور الجامعي المتخصص في التاريخ 'إياد نصار' ويدخل في علاقة عاطفية مع منة شلبي.

بثينة علي الحجار

مسلسل ستهم

تستعد الفنانة الشابة مريم زكي، الابنة الصغرى لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي والفنانة روجينا، لخوض أولى تجاربها التمثيلية من خلال مسلسل 'ستهم' بطولة والدتها، والذي يعد تحدى كبير لها، ويشارك في بطولته العديد من الفنانين مع الفنانة روجينا منهم: المنشد ياسين التهامي، أحمد رفعت، نانسي صلاح، إبراهيم السمان، محمد عبد الحافظ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

مريم زكي

تدور أحداث مسلسل 'ستهم' في إطار اجتماعي مستوحى من قصص من أرض الواقع، مستلهمة من سيرة أربع نساء كافحن في حياتهن، منهن أم فارس التي تعمل أسطى كهربائية في التأسيس والتشطيبات، وسيدة أخرى تعمل في مصنع طوب بمحافظة الدقهلية، وسيدة أخرى معلمة تدعى عفاف وترتدي دائمًا جلبابًا صعيديًّا اشتهرت في مجال بيع البطيخ وسط كبار التجار، بالإضافة إلى السيدة بهية التي اضطرت للعمل في مهن شاقة بعدما باعت كليتها مقابل تسديد ديونها وتعرض زوجها لحادث.

WhatsApp
Telegram