اعلان

فنانون غنو تترات مسلسلاتهم أبرزهم دنيا سمير غانم وأحمد مكي

مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان
كتب : ندى صدقي

تفصلنا أيام قليلة عن بداية الماراثون الرمضاني لعام 2023 ، حيث يتسابق الكثير من الفنانين على جذب وزيادة نسبة المشاهدة لمسلسلاتهم ويعتمد بعض الفنانين أيضا على غناء تتر المسلسلات الخاصة بهم.

ومن ضمن هذه المسلسلات تأتي الفنانة دنيا سمير غانم في مسلسل ' جت سليمة ' وأحمد مكي في مسلسل 'الكبير أوي 7' وأيضا حمادة هلال في 'المداح 3' ، وفي ذلك التقرير يرصد لكم أهل مصر أهم الفنانين اللذين يعتمدون على غناء تتر مسلسلاتهم في رمضان .

مسلسلات رمضان

مسلسلات رمضان

دنيا سمير غانم

تأتي في المقدمة الفنانة دنيا سمير غانم لتواصل نجاحاتها المستمرة في جميع أعمالها الفنية وتطل علينا من جديد خلال مسلسل 'جت سليمة' ، الذي تغني دنيا التتر الخاص به وتقدم في المسلسل أيضا الكثير من الأغاني الخاصة بها ، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي لايت ،

وعن فريق عمل المسلسل فبجانب دنيا سمير غانم يشارك فيه عدد كبير من النجوم على رأسهم ' محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي' .

أحمد مكي

يغني الفنان أحمد مكي تتر مسلسل الكبير أوي 7 الذي من المقرر عرضه في رمضان 2023، وتدور أحداث المسلسل حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بينه وبين مربوحة بعد مرور عام على زواجهما ، وأيضا نشاهد تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب هذه المشاكل.

مسلسل 'الكبير أوي 7' بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

حمادة هلال

يغني الفنان حمادة هلال هو الآخر التتر الخاص بمسلسله 'المداح' الجزء الثالث وتدور أحداث العمل حول قصة صابر الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع، ووقع فى حب فتاة ليسلك طريقًا آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة، واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة من الأحلام الغريبة حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر يدخل معركة مع الجن.

فريق عمل مسلسل 'المداح 3' بجانب حمادة هلال ' هبة مجدى، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحى خليل، هلا السعيد إضافة إلى نجوم الجزء الثالث يسرا اللوزى، محمد رياض، رانيا فريد شوقى خالد زكى، سلمى أبو ضيف وآخرين ،المسلسل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة