اعلان

الدكتورة نهلة.. درة تشوق متابعيها لشخصيتها في مسلسل "الأجهر"

درة
درة

شوقت الفنانة درة متابعيها لمسلسلها الجديد 'الأجهر' بطولة الفنان عمرو سعد، المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2023، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

ونشرت درة صورة لها من كواليس العمل، وعلقت قائلة: 'ستلتقون بالدكتورة نهلة قريبا في مسلسل الأجهر، رمضان 2023، Shahid، نهلة الحبيبة الرومانسية، ونهلة طيبه الحارة، ونهلة بنت أبوها، ونهلة الصديقة الجدعة'.

دورة

مسلسل الأجهر

مسلسل 'الأجهر' بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، خالد زكى، ناهد السباعى، سارة سلامة، عارفة عبد الرسول، أحمد صفوت، أحمد مجدى، نور النبوى، مصطفى أبو سريع، عمرو عبد الجليل، محمد جمعة، محمود قابيل، والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن

قصة مسلسل الأجهر

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي إنساني، في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، واسمه مأخوذ من الشخصية التي يظهر بها عمرو سعد في الأحداث.

آخر أعمال درة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال درة كان مسلسل 'المتهمة'، المكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة، وتجسد درة شخصية نورهان التي تتعرض للعديد من الصعاب وهي متهمة بجريمة قتل تحاول الهروب منها.

ويشارك في بطولة 'المتهمة' بجانب درة، علي الطيب، دياب، والإخراج لتامر نادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً