اعلان

"الأمهات" يسيطرن على بطولة مسلسلات رمضان 2023

مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان
كتب : ندى صدقي

أيام قليلة ويبدأ ماراثون مسلسلات رمضان 2023، ولعل من أهم الأعمال التي يتم طرحها هذا الموسم، تلك التي يسيطر دور الأم على البطولة فيها، مثل: مسلسل 'أم البنات'، لسهير رمزي' و'وبينا ميعاد لشيرين رضا' وغيرهما.

مسلسلات رمضان

مسلسلات رمضان

مسلسل وبينا ميعاد

هو مسلسل إجتماعي تم عرضه خلال الأيام السابقة ولاقى نجاح باهر ، وكانت تدور الأحداث حول عائلتين هما عائلة 'حسن' الذى توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب وعائلة نادية الذى توفى زوجها وترك لها أربع بنات وسوف نرى كيف سيتعامل الطرفان مع المشاكل التى حولهما، فى أول الأمر كل طرف لوحده وبعد اللقاء كيف سيواجهونها مع بعضهما البعض عندما يتعرفا على بعضهم.

فريق عمل المسلسل بجانب الفنانة شيرين رضا 'صبري فواز ، مدحت صالح ، وفاء صادق ، محمد سليمان ، بسمة ، داليا شوقي ، أسامه الهادي ، خالد أنور ، نادية رشاد ، هاجر الشرنوبي ، محمد العزازي '.

مسلسل تحت الوصاية

ينتمى مسلسل تحت الوصاية لفئة المسلسلات الـ 15 حلقة، وأوضح البرومو الرسمي عن بداية قصة المسلسل، حيث بدأ بهروب منى زكى ومعها ابنها وابنتها من شىء ما ، والتي تقوم من خلاله بتجسيد دور أرملة وأم لأطفال صغار وتضطرها الظروف للتنكر في زي رجل ، تعمل منى ذكى من خلال أحداث تحت الوصاية في مهنة حديثة على السيدات وهي صيادة وتتداخل مع الرجال في دراما قوية.

وعن فريق عمل تحت الوصاية فهو يضم نخبة من ألمع النجوم بجانب منى ذكى أبرزهم: 'محمد دياب، نسرين أمين، على الطيب، ورشدي الشامي، وخالد كمال، ومها نصار، ومحمد عبد العظيم'، وكذلك عدد كبير من الفنانين الأخرين، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد شاكر خضير.

مسلسل أم البنات

تدور حول شخصية أم لخمس بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، لنرى حال المراهقين والشباب هذه الايام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من احداث تورط الام في قضية مقتل احد رجال الاعمال، فهل تنجح البنات الخمس في ايجاد براءة أمهن؟

وعن فريق عمل المسلسل بجانب الفنانة سهير رمزي نجد 'ناصر سيف ، هاجر الشرنوبي ، ديانا هشام ، فريال يوسف ، منة عرفة ، حنان سليمان ، هايدي رفعت ، حنان يوسف ، ياسر علي ، سيلين عبد العزيز ، أيمن عزب ، سميرة صدقي ، مادلين طبر ، فاطمة الكاشف ، محمد مهران ، محمد أحمد ماهر ، أحمد جمال سعيد ، حسن عيد ، رانيا الخواجة'.

WhatsApp
Telegram