اعلان

مسلسل وبينا ميعاد.. نهايات تخالف توقعات الجمهور

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل وبينا ميعاد, يستمر في تصدر الترند بعد إذاعة الحلقة الأخيرة منه أمس السبت، على قناة dmc وقناة dmc drama، وذلك في مواعيد العرض، ليرغب متابعي المسلسل ومحبيه بصنع جزء ثاني منه.

يستمر البحث عن مسلسل وبينا ميعاد بعد انتهاء عرض آخر حلقة له، وهذا لارتباط عدد كبير من الجمهور بأحداثه الشيقة والتي تسير في مسار درامي اجتماعي أسري خفيفة، ليطالب الكثيرين بجزء ثاني من المسلسل لأجل أحداث جديدة يريدونها أن تتحقق.

مسلسل وبينا ميعاد

عرض مسلسل وبينا ميعاد أول مرة في 1 يناير 2023، على شاشة قناة dmc وdmc دراما، وهو مسلسل درامي اجتماعي من انتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، للمنتج إبراهيم حمودة وتأليف وإخراج هاني كمال.

كما قام ببطولة المسلسل الفنانة شرين رضا وصبري فواز وبسمة والفنان مدحت صالح ومجموعة من الفنانين منهم وفاء صادق وخالد أنور ومحمد سليمان ونادية رشاد وداليا شوقي مع عدد من الوجوه الجديدة.

مسلسل وبينا ميعاد مسلسل وبينا ميعاد, اهل مصر

ملخص أحداث مسلسل وبينا ميعاد

تدور أحداث مسلسل وبينا ميعاد بين أسرتين مختلفتين وهما أسرة حسن والذب بقوم بدوره الفنان صبري فواز والذي لديه أربعة أولاد تم تربيتهم على الديمقراطية وهم علي ومراد وطاهر ومصطفى، إذ توفت زوجته وهي تلد الأبن الأصغر.

بينما العائلة الثانية هي عائلة نادية والتي تقوم بدورها الفنانة شرين رضا والتي طلقت من زوجها، وترك لها تربية أربعة بنات وهم هند وأروى وليلى ونيللي، لتقوم بتربيتهم بطريقة شديدة وقاسية تميل إلى الديمقراطية، بناء على خوفها الشديد عليهم.

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة

شهدت مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة أحداث سعيدة لحلقة ختامية بين الأسرتين المختلفتين، ومنها الصلح بين أبناء الأسرتين الـ 8، كما من النهايات الختامية السعيدة هو ارتباط اروى وعلي من أبناء حسن ونادية، في مشهد ظريف لطلب والد أروى يد علي لأبنته، بحضور الأبناء.

كما انتهى مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 30 بعودة كل من شرين رضا 'نادية' إلى حسن الذي يقوم بدوره الفنان صبري فواز، وهذا بعد الاستماع إلى قلبها وليس عقلها فقط، وذلك بمساعدة أبنائهما للعودة غلى بعضهم البعض.

بالإضافة إلى التصالح الذي تم بين رمزي وشذى والذي جاء بخطوات من الفنانة بسمة التي تقوم بدور شذى عندما ذهبت لفتح صفحة جديدة مع مدحت صالح بعد أن كان في حالة من حالات الحب الصامت، إذ توقع الجمهور زواجهما ومطالبة بالزواج في الجزء الثاني من المسلسل.

كما شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد عدد من التصالحات بين أعضا ء المسلسل ومنها تصالح هاجر الشرنوبي في دور هبة مع خالد أنور في دور إيهاب، وتحسن علاقتهم بعد خلافات مستمرة لأسباب مختلفة.

وكان آخر تصالح في مسلسل وبينا ميعاد بين كل من شرين رضا وزوجة أبيها وتصالحها مع ماضي والدها، بعد معرفتها بقصة زواجه من جميلة، ومعرفة أنه لم يتركهم ولم يظلم أمها وكان مخلصا لها حتى وفاتها، مما يجعلها تسمح لجميلة بزيارة قبل والدها بعد حرمانها من هذا لسنوات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء