اعلان

مسلسلات رمضان 2023.. 3 أعمال مستوحاة من قصص حقيقية

روجينا في مسلسل بنت السلطان
روجينا في مسلسل بنت السلطان

يتواجد في الدراما الرمضانية هذا الموسم عدة أعمال مأخوذة من قصص حقيقية وواقعية في المجتمع المصري، التي تسلط الضوء على كفاح المرأة، ويعرض لكم 'أهل مصر' في هذا التقرير أبرز المسلسلات المستوحاة عن قصص حقيقية خلال الموسم الرمضاني 2023.

مسلسل ستهم

يتناول مسلسل 'ستهم' قضايا المرأة المصرية، وتستوحى أحداثه من قصة حقيقة، حيث تجسد روجينا سيرة 4 سيدات مكافحات، حصدن إشادات مجتمعية كبيرة، ويشارك في بطولة المسلسل العديد من الفنانين بجانب روجينا منهم: نانسي صلاح، المنشد ياسين التهامي، أحمد رفعت، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل

مسلسل تحت الوصاية

يروي مسلسل 'تحت الوصاية' قصة حقيقية، حول امرأة تحاول جاهدة تربية أبنائها الصغار، وهي أرملة تلجأ إلى الصيد للبحث عن عائد مادي فتتعرض لكثير من الصعاب.

المسلسل بطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامي، علي الطيب، محمد السويسي، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل الكتيبة 101

يعد مسلسل 'الكتيبة 101' من الأعمال الضخمة إنتاجيًا خلال موسم رمضان 2023، حيث تدور أحداثه حول وقائع حقيقة تتمثل في الدور البطولي لـ 'الكتيبة 101' في الجيش المصري، والتصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في سيناء.

مسلسل الكتيبة 101

مسلسل الكتيبة 101

مسلسل 'الكتيبة 101' يضم عدد كبير من النجوم منهم: عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم، والمسلسل من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة