اعلان

حلمي فود: توقيت طرح فيلم «ساحر النساء» في السينمات ظالما

الفنان حلمي فودة
الفنان حلمي فودة

تحدث الفنان حلمي فودة عن فيلمه الجديد الذي يحمل اسم 'ساحر النساء'، وطرح في دور العرض السينمائي منذ عدة أيام.

فيلم ساحر النساء

وأوضح حلمي فودة في تصريح لـ 'أهل مصر'، أن توقيت طرح الفيلم في السينمات الفترة الراهنة وقبل شهر رمضان يعتبر ظالم إلى حد ما، لافتا إلى أنه يعتقد أن العمل سيلقى قبول جيد جدا على مستوى المنصات وسيحقق نجاحا جيدا.

وعن رسالة الفيلم قال فودة:'فيلم إنساني فيه لحظات انسانية مميزة جدا، ورسالته بأنه عندما يكون الشاب يجري وراء حلمه لابد أن يكون عنده عقل يسيطر على جموحه ولا يترك نفسه لهواجسه، وهذه مسألة مهمة جدا'.

وعن دوره في الفيلم تابع قائلا:'أجسد شخصية أستاذ جامعي وزوج لطبيبة نفسية وهي الفنانة ندى بسيوني، وهو شخص داعم لزوجته جدا رغم وقوعها في مطبات ومحاذير كثيرة، ويظل يحميها دون أن يشعرها أنها أوقعت نفسها في هذه المشاكل.

يشار إلى أن فيلم 'ساحر النساء' يتواجد في بطولته كل من الفنان محمد سليمان، وندي بسيوني، وراندا البحيري، حلمي فودة، ميسرة، وحسن عبد الفتاح، ومحمد الصاوي، وإحسان الترك، والفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، سيناريو وحوار أحمد عياد الرشيدي ومحمد مكي، قصة وإخراج أحمد عياد الرشيدي.

وتتمحور قصة العمل في قالب درامي حول شاب يسمى 'تاج' يتعرض لقصة حب فاشلة مع فتاة تدعي 'نور'، ونتج عن ذلك دخوله في أزمة نفسية لفترة ليست بالقصيرة، فتدفعه تلك الظروف للسفر من القاهرة إلى الأسكندرية بعيداً عن الصعوبات التي حدثت له في حياته، ويتورط في جريمة قتل وتتوالى الأحداث.

WhatsApp
Telegram