اعلان

محمد على رزق :"سأقوم بتجسيد دور مخرج مسرحي فى "كشف مستعجل".. واعتمد على كوميديا الموقف"

الفنان محمد على رزق
الفنان محمد على رزق

أعرب الفنان محمد على رزق عن سعادته بمشاركته فى الموسم الرمضاني بمسلسل 'كشف مستعجل'الذى سيعرض لماراثون 2023 .

وقال محمد فى تصريح خاص لـ 'أهل مصر': سعيد جدًا بالدور وخاصة لأنى لم أؤدى أدوار كوميدية منذ فترة والذى أعجبنى فى الدور أنه يعتمد على كوميديا الموقف الناتجة من الكاركتر ولا يعتمد على الأبتهال وهذا هو النوع المفضل لدي.

مضيفًا: أحب التعامل مع المخرج شريف الرملي وكان هناك مشروع سابق ولكنه لم يتم ، فسعدت بوجود تجربة تجمعنا فى رمضان 2023، وأيضًا وجود مصطفى خاطرحيث أشتركنا فى أكثر من عمل سابق وتجمعنا صداقة قوية منذ سنوات ، فجميع العوامل شجعتني على قبول الدور ، وسأقوم بتجسيد دور مخرج مسرحي يدعى الموهبة وتظهر المواقف الكوميديا فى العمل .

مشيرًا: أنه الأدوار الذى رفضها لموسم رمضان برغم جودتها لكنه لم يشعر أنها مناسبة له وأنه يتطلع دائمًا للأفضل .

وأضاف: بعد النجاح الذى حققته فى 'حكاية تاكسي' أنتبهت لتعليقات الجمهور وتعليقهم على رجوعي للكوميدى مجددًا معلقين: 'حمدلله على السلامة كنت وحشنا فى الكوميديا جدًا '.

رفضت أعمال كوميدية لأنها 'ثقيلة الدم' ولا تحتوى على كوميديا المواقف

وأشار: أنا لا أختار الأدوار التى تعرض علي وهناك ما يعرض علي من أعمال كوميدية، لكنى لم أتفاعل معها أو أشعر أنها 'ثقيلة الدم' ولا تحتوى على كوميديا المواقف بل فقط الأفيهات ، وكل ما يهمنى هو جودة الدور نفسه .

هناك مدارس كوميدية عظيمة أخرها 'موضوع عائلي' و'مكتوب عليا'

وتطرق محمد عن رأيه فى الكوميدية الحالية ، قائلاً: هناك مدارس كوميدية عظيمة جدًا والكثير الأن بدء الكثير أن يدرك أهمية كوميديا الموقف ، وكان أخرها مسلسل موضوع عائلي ، مكتوب عليا .

WhatsApp
Telegram