اعلان

قبل الماراثون الرمضاني.. فنانون يظهرون في أكثر من شخصية بمسلسلات رمضان 2023

أحمد أمين
أحمد أمين

ساعات قليلة تفصلنا عن سباق مسلسلات رمضان 2023، الذي يشهد تواجد العديد من الأعمال الدرامية، ويظهر عدد من الفنانين في أكثر من شخصية في أعمالهم، نرصدهم في السطور التالية.

غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبد الرازق تشارك في دراما رمضان 2023 بمسلسل تلت التلاتة، وفيه تظهر في 3 شخصيات، حيث تجسد في المسلسل دور 3 توائم تتورط إحداهن في مشكلة شديدة بسبب زواجها من الفنان محمد القس، وتتطور الأحداث بعد ذلك في إطار من الدراما والتشويق، ويدور العمل في 15 حلقة.

أحمد أمين

الفنان أحمد أمين يتواجد في سباق مسلسلات رمضان 2023 بمسلسل يحمل اسم الصفارة، وتتمحور قصة العمل في قالب كوميدي، ويسلط الضوء على مرشد سياحي يسمى 'فؤاد' يحصل عن طريق الصدفة على صفارة أثرية تعيده للماضي 3 دقائق، يقوم خلالها بتغيير بعض الأحداث، وفي المسلسل يظهر أمين في أكثر من شخصية و نيولوك، فنراه في شخصية شخص أصلع بنظارة، وأحيانا نراه في دور شاب بلحية متوسطة ونظارة، وتارة اخرى يظهر في دور شخص يعاني من السمنة، ومرة يظهر في دور بلطجي بشارب، ومرة في شخصية مغني 'روش'، وغيرها من الشخصيات.

دنيا سمير غانم

وتعود دنيا سمير غانم للدراما التليفزيونية في شهر رمضان بمسلسل يحمل اسم 'جت سليمة'، وتدور قصة العمل في قالب كوميدي حيث تجد دنيا نفسها تسافر بالزمن وهي تقرأ أحد الكتب، وتسقط في عصر أخر، وفي الأحداث تظهر دنيا تارة بشعر كيرلي وتارة أخرى في دور أميرة بشعر منسدل على كتفيها، وتواجه العديد من التحديات في المسلسل.

أحمد مكي

ويعود أحمد مكي في رمضان 2023 بالجزء السابع من مسلسل الكبير أوي، وفيه يجسد ثلاثة شخصيات، دور الكبير أوي، وشقيقه جوني، والآخر حزلقوم، ويدور العمل في سياق كوميدي، ويحقق نجاحًا كبيرًا على مدار الأجزاء الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً