اعلان

سره الباتع.. حملة سخرية من مسلسل خالد يوسف بسبب جنود الحملة الفرنسية

الحملة الفرنسية
الحملة الفرنسية

شن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة كبيرة من السخرية على الممثلين، الذين أدوا أدوار جنود الحملة الفرنسية، خلال مسلسل سره الباتع المعروض في سباق مسلسلات رمضان 2023.

مسلسلات رمضان 2023

جاءت حملة السخرية الشديدة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي نتيجة أن الفنانين الذين يجسدون أدوار جنود الحملة الفرنسية ملامحهم مصرية تماما ولا علاقة لها بالعرق الفرنسي،، فكل ما فعله صناع المسلسل أنهم البسوهم ملابس الحملة الفرنسية على مصر مع تطويل السوالف التي كان يشتهر بها الفرنسيون في تلك الفترة.

ومن هذه التعليقات:'جنود الحملة الفرنسية من مسلسل سره الباتع من باريس البلد'، و' يا جماعة الكومبارس ركن رئيسي بالعمل جيبوا ناس تبين واقعية للمشهد مش معقول تجيبوا ناس شكلهم مصري لدور جنود فرنسا ، كمية الأخطاء بالمسلسلات هاي السنة مش طبيعية الراكورات ضاربة إضاءة على الله فوكسات رايحة جاية وطلع على الشاشة عادي'.

ومن التعليقات أيضا:'جنود الحملة الفرنسية من مسلسل سره الباتع واضح انهم من أرياف باريس'، 'جنود الحملة الفرنسية فى مسلسل سره الباتع.

فرانساويين على ماتفرج'.

المسلسل يشتمل في بطولته على عدد كبير من نجوم الفنان، أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع وخالد الصاوي، صلاح عبد الله، محمود قابيل، عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، تأليف وإخراج خالد يوسف.

وهو عمل مأخوذ عن من مجموعة قصصية للكاتب يوسف إدريس تضم 7 قصص قصيرة بعنوان 'حادثة شرف'، نشرت للمرة الأولى في عام 1958، وتدور أحداث الرواية حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام السلطان حامد الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر.

WhatsApp
Telegram