اعلان

مسلسل كامل العدد الحلقة السادسة.. شجارة عنيفة بين دينا الشربيني وزوجها

دينا الشربيني
دينا الشربيني

عُرض اليوم السبت، مسلسل كامل العدد الحلقة السادسة، للفنانة دينا الشربيني، الذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد، وشهد العديد من الأحداث الهامة.

مسلسل كامل العدد الحلقة السادسة

وجاء في مسلسل كامل العدد الحلقة السادسة، عدة أحداث مشتعلة، فبعد أن استقرت ليلى (دينا الشربيني) مع زوجها أحمد (شريف سلامة) والسبع أولاد، بدأت الصراعات في الحدوث بين أولادها وأولاد زوجها بشكل مستمر، الأمر الذي أفسد استقرارها مع زوجها، ودفع مدبرة المنزل تتركه لهم بعد أقل من يوم لأنها لم تحتمل العيش مع السبع أولاد.

دينا الشربيني

وفي الحلقة السادسة من مسلسل كامل العدد، زادت الشجارات بين ليلى وأحمد بسبب طريقته المختلفة في التعامل مع أولادها، بينما تحاول هي خلق توازن في حياتهما، وأن تجعل أولادها وأولاد زوجها أصدقاء، ولكنها تفاجأت ليلى بأن إحدى بنات زوجها أحمد قد هربت من المنزل دون علمها، لتذهب وتوقظ زوجها، فهل يتمكنّا من معرفة مكانها؟.

مسلسل كامل العدد الحلقة السادسة

يشار إلى أن مسلسل كامل العدد لدينا الشربيني يدور في اطار 15 حلقة وتتمحور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً