اعلان

قبل عرضها اليوم.. أحداث ساخنة في مسلسل الأجهر الحلقة 8

عمرو سعد
عمرو سعد

يعرض مساء اليوم مسلسل الأجهر الحلقة 8، للفنان عمرو سعد، والذي ينافس في إطار سباق مسلسلات رمضان 2023، ومن المنتظر أن تشهد الحلقة العديد من الأحداث المشتعلة.

مسلسل الأجهر الحلقة 8

ويشهد مسلسل الأجهر الحلقة 8، عدة أحداث، حيث يعود عمرو سعد إلى كينيا التي بأفريقيا، من أجل الحصول على شحنة الماس وفصوص الألماس والمشغولات الذهبية جديدة من هناك من خلال مخبأ سرى لايعرفه غيره.

عمرو سعد

ويأتي في الأحداث عقد عمرو سعد صفقة رأسمالية كبرى مع أدهم الحوت والذى يؤدي شخصيته الفنان خالد زكى لكسب ثقته وتبدأ من حين ذات الوقت رحله مصطفى الأجهر ليذاع صيته بين الكبار، مؤكدًا، بأن اللى فات كوم واللى جاى كوم تانى خالص.

يشار إلى أن مسلسل الأجهر تتمحور قصته في قالب درامي شعبى، حول يوسف الذى يُتهم ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوى، الذي يساعده فى أن يغيير هويته ويصبح إسمه مصطفى الأجهر زعيم شباب منطقه الضرب الأحمر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعى لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض عن المحيط بماضيه، التى تكشفها الأحداث المقبله أثناء عرضها.

ويتولى بطولة المسلسل نخبة من نجوم الفن منهم الفنان عمرو سعد، درة، سارة سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعي، عصام توفيق، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح ومن تأليف ورشة ملوك المكونه من محمد فوزى وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامي.

موعد عرض مسلسل الأجهر

يعرض مسلسل الأجهر عبر قناة MBC مصر، ميعاد العرض الأول: 7:00 مساءً، بينما موعد الإعادة: 1:00 مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً