اعلان
اعلان

مسلسل الأجهر .. "أحداث غريبة تثير جدل الجمهور حول عمرو سعد وظهور الرجل الزنجي"

مسلسل الأجهر
مسلسل الأجهر

تتصدّر مسلسل الأجهر 'هوت تريندز' جوجل مصر اليوم مع ترقب الجمهور لثالث حلقاتها، وهي بطول الفنان عمرو سعد ودرة، حيث أثارت المسلسل جدلا واسعا بعد عرض ثاني حلقاته، ومع تصاعد أحداثه.

ويزداد البحث عن مسلسل الأجهر نتيجة التركيز على عدد من اللقطات التي علّق عليها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، والخاصة بحكاية بطل العمل عمرو سعد وكيفية قتله لوالدته وهو طفل صغير، إذ فوجئ الجمهور بعدم مصداقية القصة حتى الآن.

مسلسل الأجهر

أحداث مسلسل الأجهر شهدت ما يلي :

- يحاول أحمد صفوت 'ابن السعداوى' سيد رجب قتل 'مصطفى الأجهر' عمرو سعد.

- وأرسل أحمد صفوت أشخاص لقتل الأجهر فى أفريقيا.

- ينجح مصطفى الأجهر 'عمرو سعد' فى الإيقاع بمن حاول قتله.

- وشهدت أحداث الحلقة من مسلسل الأجهر عودة 'مصطفى الأجهر' عمرو سعد لمنطقته مرة أخرى.

مسلسل الأجهر الحلقة 3

أحداث مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر تدور أحداثه في أجواء جديدة وتم تصويرها في مدن غير تقليدية، حيث يجد بطل العمل 'يوسف' نفسه مُتهما بقتل أمه ثم مسئولا عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيا إلى عدد من الدول الأفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.

بعد عرض مسلسل الأجهر.. لقطات أثار الجدل

نستعرض خلال التقرير التالي، بعد عرض مسلسل الأجهر اللقطات التي أثارت الجدل، حيث ظهر شخص زنجي وتلفّظ بلفظ خارج فوجئ به العديد من المشاهدين وهو غير متوقع على لإطلاق، وعلّق البعض أن اللفظ 'هزّ' المشاهدين خاصةً الأسر التي شاهدت المشهد.

مسلسل الأجهر

أما اللقطة الثانية وهو لحظة تبديل عسكري الخدمة دون ملاحظته في المونتاج وأثناء التصوير.. كما في الفيديو:

أما حول أحداث مسلسل الأجهر علّق البعض أنها تُشبه الأفلام الهندية القديمة: 'البطل وهو صغير يتم اتهامه في قتل والدته 'دي عدت مرحلة الافلام الهندي'، ثم يدخل الإصلاحية، وبعدها يهرب من الإصلاحية، وناس تخطفه وتحاول قتله فيهرب مرة أخرى، حيث ينقذ زعيم عصابة من القتل فيأخده ويربيه ردًا للجميل، وفي نفس اليوم إخواته يسيبوا المنطقة ويروحو بلد تانية وتنقطع علاقته بيهم'.

أحداث مسلسل الأجهر .. توقع المشاهدين أن البطل وهو الطفل 'رابي عمرو سعد' سيكبر ويصبح الذراع الأيمن لزعيم العصابة وسيكون هو المسيطر ويبحث عن إخوته. حيث أشاد الجمهور بأداء ابن عمرو سعد وهو يؤدي دوره صغيرا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بعد استعجال البرلمان.. الحكومة: صدور اللائحة التنفيذية لقانون التصالح في مخالفات البناء خلال أيام