اعلان
اعلان

زوجين.. تعرف على ضيفي رامز جلال الحلقة 6

رامز جلال
رامز جلال

تعرض اليوم الحلقة السادسة من برنامج رامز نيفر اند، للفنان رامز جلال، عبر قناة ام بي سي مصر، ويعرض خلال شهر رمضان الكريم، ويستضيف فيه نخبة من مشاهير الفن والرياضة والإعلام، ويحل ضيف اليوم الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي.

ضيف رامز نيفر اند

تتمحور فكرة برنامج رامز جلال، حول استقبال الضيف وأخذه في نزهة لمشاهدة أكبر حلبة ثيران خارج إسبانيا، وسط دهشة الضيف من إنشاء الحلبة فى بلد عربى، وهي ألعاب غير ممتعة بالنسبة لهم، ويدخل الضيف الحلبة مع مذيعة البرنامج، بعدها يخرج ثور هائج يجري بقوة خلف الضيف ويسبب له الرعب.

فكر رامز نيفر اند

وفي الجزء الثاني من البرنامج يتناول الضيف وجبة الغداء في المطعم الطائر على ارتفاع 50 مترًا فوق سطح الأرض، ويصاب بخوف و قلق بسبب الارتفاع، ويحاولوا إقناعه لمشاهدة المدينة من أعلى، واستخدامه كضيف للترويج للمناظر الرائعة في البلد، ثم يصعد المطعم بالضيف، وسط تواجد مجموعة من الكومبارس العاملين فى البرنامج، ويظهرون كضيوف بالمطعم.

ويبدأ المطعم في الانهيار وسط رعب كبير من الضيف، وتسقط الطاولات والأطباق، وسط صراخ الكومبارس والضيف، ويكون أحد هؤلاء الضيوف هو رامز جلال الذي يحاول إنقاذ الضيف بالقفز من المطعم باستخدام الباراشوت، ويوافق الضيف على ذلك، بعدها يتفاجأ برامز يظهر له، وسط دهشة من خطورة العبث فى حياة ضيوفه بهذا الشكل.

ومن المقرر أن يحل في البرنامج كذلك الفنانة رنا رئيس، شيماء سيف، كهربا، سعد الصغير، أحمد حاتم، مصطفى كامل، أحمد السقا، محمد رمضان، محمود كهربا، إمام عاشور، مصطفى يونس، احمد عبدالقادر، احمد فتوح، رضا عبدالعال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً