اعلان
اعلان

غادة طلعت: لهذا السبب تحمست للمشاركة في ستهم

غادة طلعت
غادة طلعت

تشارك الفنانة غادة طلعت، في مسلسل ستهم، الذي يعرض في رمضان 2023، بجانب روجينا، وإياد نصار، ونخبة من الفنانين الكبار وتجسد غادة شخصية صعيدية تدعى بخيتة، وهي زوجة شقيق روجينا بالمسلسل.

وكشفت غادة في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، عن سبب مشاركتها في المسلسل حيث قالت: "الفكرة حلوة جدا، ونابعة من الواقع وأنا بحب الأفكار الحقيقة والقريبة من الناس، بحب المسلات اللي شبه الناس والتقاصيل بها حقيقية، وتتناول قضايا شاغلة الناس وتمس قلوبهم وتعبر عن القضايا والمشاكل التي تواجهم، فمسلسل ستهم فكرة حلوة جدا، خاصة أن المعاناة اللي بتعيشها ستهم دي قصة بني ادمه حقيقية عاشتها".

وأضافت: "تحمست للمسلسل عشان صعيدي وأنا بحب الدراما الصعيدية وعارفة أن جمهورها كبير وكذلك وجود المخرج رؤوف عبد العزيزأنا بحبه جدا هو مخرج محترم ومهم وعنده رؤية والمسلسل بطولة روجينا وانا بحبها من زمان وبالنسبة لي نجمة كبيرة ووجدت ان العمل متكامل وزاد حماسي بعد علمي أن الشيخ ياسين التهامي واياد نصار ابطال في العمل فجميعهم فنانون كبار وأنا كنت أتمنى المشاركة في عمل صعيدي".

وتابعت عن ردود الأفعال: "أنا مبسوطة جدا لأنها أكبر من توقعاتي وطمئنتني لأن أنا كنت خايفة لأن الصعيدة ينتقدوا اللهجة لأن كل محافظة وكل قرية لها لهجة وأنا اعلم أن الصعايدة دائما ينتقدوا ونادر لما بيعجبهم عمل فأنا سعيدة للغاية لأن التعليقات كانت : أن اللهجة صحيحة لدي وفي ناس صدقوا اني صعيدية بجد وناس قالولي انتي صعيدية أكتر مننا".

وأردفت: "أنا جهزت للشخصية من اني ذاكرت الشخصية وفكرت في تاريخ درامي للشخصية وكان معانا مصحح لهجة وأصعب حاجة قابلتني هي اللهجه أنا بعرف اتكلم صعيدي لأن والدي صعيدي بس المسلسل بيدور في اماكن معينه" المنيا والأقصر" وكل مكان كل كلمة بتتغير لهجتها فهذا الأمر ارهقني"

واكملت: الكواليس بالنسبة لي جميلة جدا وزعلانة أن التصوير هيخلص وبحب فريق العمل جدا هو فريق محترم واللوكيشن هادي ومنضبط وروجينا انا كنت بحب روجينا وحبيتها أكتر على المستوى الانساني هي فنانة كبيرة و بسيطة تحب الجميع وتهتم بتفاصيلهم".

واختتمت: "في شخصيات كتيرة نفسي اقدمها بس بحب اقدم الشخصيات الحقيقة اللي طالعة من الواقع و شبه الناس زي ام ابراهيم في الاختيار و ثريا في الفتوة الناس صدقتهم وبخيتة الناس صدقتها وقالوا انها شبهم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً