اعلان

قائمة مسلسلات الـ15 حلقة في النصف الثاني من رمضان

مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان

تفصلنا أيام قليلة على عرض مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان المكونة من 15 حلقة، والتي تتنوع بين الدراما التشويقية والكوميديا، وتضم أعمالا لكبار الفنانين الذين ينتظرهم المشاهدون في السباق الرمضاني.

ونعرض لكم قائمة لأهم المسلسلات المكونة من 15 حلقة التي تعرض في النصف الثاني من شهر رمضان.

مسلسل تحت الوصاية

تشارك الفنانة 'منى زكي' في الجزء الثاني من رمضان هذا العام بمسلسل 'تحت الوصاية'، المكون من 15 حلقة على قناة DMC و Art، وتجسد فيه منى ذكي دور أرملة يتوفى زوجها تاركًا لها طفلين بدون أي مصدر دخل، لتضطر للعمل في تجارة الأسماك بمحافظة دمياط، لتتعرض للعديد من الأزمات والمشاكل اثناء احداث المسلسل .

المسلسل بطولة كلًا من منى ذكي ,محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، آدم الشرقاوي، محمد التاجى، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري وتأليف وإخراج تامر محسن.

تحت الوصاية

مسلسل جت سليمة

تطل علينا الفنانة 'دنيا سمير غانم' هذا العام بمسلسل جت سليمة، الذي يدور في اطار كوميدي وتجسد فيه دور سليمة فتاة تتعرض لإختفاء شقيقها في ظروف غامضة، وفي محاولات البحث عنه تجد نفسها في زمن اخر تسعى للعودة مرة اخرى .

ويشارك في بطولة 'جت سليمة ' دنيا سمير غانم، محمد سلام، هالة فاخر، سامي مغاوري، شيرين، غادة طلعت، من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري ومن إنتاج أحمد السبكي.

..

مسلسل تلت التلاتة

تشارك الفنانة 'غادة عبد الرازق' بمسلسل تلت التلاتة، الذي حظي بتفاعل كبير عبر السوشيال ميديا ، حيث واجه المسلسل دعوى قضائية يتهم فيها بتناول أحداث المسلسل من قصة اخرى وهو ما تم نفيه لاحقًا.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حول ثلاث شخصيات لثلاث فتيات توأم، تتورط إحداهن في مشكلة كبيرة نتيجة تغير شخصياتهم، مما يؤدي الى دخول إحداهن إلى مستشفى الأمراض النفسية .

المسلسل من بطولة غادة عبد الرازق، ومحمد القس، ومي سليم، وليلى أحمد زاهر ، صلاح عبد الله، أحمد صلاح حسني، مصطفى درويش، أحمد مجدي، إسلام فوزي، وغيرهم، وهو من تأليف هبة الحسيني، إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج حسن صالح.

مسلسل تلت التلاتة

مسلسل تغيير جو

تشارك الفنانة 'منة شلبي' بمسلسل تغيير جو المكون من 15 حلقة في النصف الثاني من رمضان، والذي يدور أحداثه حول شخصية شريفة التي تعاني من عدة أزمات، منها إدمان والدتها من إدمان المهدئات والكحول .

ويشارك منة شلبي في بطولة مسلسل 'تغيير جو' بمجموعة من النجوم ابرزهم : إياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، شيرين، عصام عمر، والعمل سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبوعوف وآخرون.

تغيير جو

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً