اعلان

في ذكرى ميلاده.. هيثم أحمد زكي تحدث عن الموت قبل وفاته بأيام.. «كان نفسه يشوف أبوه»

هيثم أحمد زكي وأحمد زكي
هيثم أحمد زكي وأحمد زكي
كتب : منة حسين

يوافق اليوم الثلاثاء 4 إبريل، ذكرى ميلاد الفنان هيثم أحمد زكي، وهو من مواليد 1984، وهو الأبن الوحيد لـ الفنان الراحل الكبير أحمد زكي، وكانت بدايته الفنية بعد وفاة والده وشارك في فيلم 'حلم' بطولة والده لاستكمال بعض المشاهد التي تبقت.

وبعد رحيل والده، انطلق بعدها وقام ببطولة فيلم 'البلياتشو'، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرا، وفي عام 2010 عاد للفن مرة أخرى بالعديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، مثل مسلسل 'الجماعة'، دوران شبرا، السبع وصايا، أستاذ ورئيس قسم، وغيرها ووضع بصمة فنية بين المشاهير في هذا الوقت.

وفاة الفنان هيثم زكي

وفي عام 2019، عمت حالة من الحزن على الوسط الفني، واستيقظ جمهوره على صدمة كبيرة، وهي وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، عن عمر يناهز الـ 35 عاما، نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

'عاش طوال حياته يعانى من الوحدة ومات وحيدًا'.. هذه العبارة التي حزن بسببها أصدقائه وجمهوره، ثم شارك العديد منهم لحظات جمعتهم بصورة وأبرزهم نجل الفنان محمود عبد العزيز، الذي كشف عن الكلمات الأخيرة التي تحدث عنها الراحل قبل وفاته بـ 15 يوم.

أخر كلمات الفنان هيثم زكي قبل وفاته

ونشر نجل محمود عبد العزيز صورة، جمعته بـ صديقة الراحل هيثم، يكشف من خلالها الحديث الذي دار بينهم عن الموت، وقال: آخر مرة واحنا بنتكلم من ١٥، يوم كنا بنفكر هل لما نموت هنقابل ابوك وأبويا؟ و لما نقابلهم هانقولهم ايه وهايقولولنا ايه؟ سبقتني وروحتلهم.. السلام أمانة لحد ما اجيلكوا يا اخويا .. الله يرحمك يا هيثم يا اخويا .. (اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا والأستاذ أحمد زكي ولهيثم أحمد زكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة