اعلان

بعد رحيله بـ أعوام.. هيثم أحمد زكي يتصدر التريند بسبب تصريحات محمد لطفي

محمد لطفي وهيثم أحمد زكي
محمد لطفي وهيثم أحمد زكي
كتب : منة حسين

تصدر الفنان هيثم أحمد ذكي التريند، بعد تصريحات الفنان محمد لطفي في برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة قناة القاهرة والناس.

كشف محمد لطفي عن علاقته بـ هيثم أحمد زكي، ودخل في نوبة بكاء شديدة، بعد سؤاله عن تفاصيل وفاة هيثم أحمد زكي، مؤكدا أن علاقتهم كانت قريبة وطيدة، وأنه لم يقصر في حقه أبدًا، حتى أنه كان حريص على زيارته بشكل دائم، لافتًا إلى أن وفاته كانت بسبب بعض الأدوية التي يتعاطونها في الجيم.

وتابع: 'كنت بشيله على كتفي وهو صغير، عمري ما سيبته وكنت بكلمه دايما وهو كان طبيعي وكويس وكنا متفقين نعمل جزء تالت من كابوريا وكنت هبقى أنا صاحب أبوه'.

محمد لطفي يكشف السبب الحقيقي لوفاة هيثم زكي

كشف لطفي عن العمل الفني الذي كان سوف يجمعه بـ هيثم أحمد زكي قبل وفاته، وأوضح لطفي أن العمل كان الجزء الثاني من فيلم كابوريا، على أن يجسد محمد لطفي في شخصية الصديق المقرب لـ الراحل هيثم أحمد زكي، والد بطل الجزء الثاني.

ولكن كان يسعى هيثم إلى فورمة بدنية قياسية، لذلك كان يحصل على منشطات لمساعدته، ولكن هذا الأمر انزعج منه محمد لطفي، وقام بتحذيره، ولكن هيثم كان يستعجل التحضير لهذا الفيلم، والوصول للفورمة في أسرع وقت.

ونفى الفنان في تصريحاته على أن هذا الأمر ليس السبب الرئيسي في رحيل هيثم أحمد زكي، لكنه كان من ضمن الأسباب التي أدت إلى هذه النهاية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً