اعلان

مايان السيد عن يسرا: جميلة وحنينة أوي

مايان السيد ويسرا
مايان السيد ويسرا

كشفت الفنانة مايان السيد كواليس عملها مع الفنانة يسرا، في مسلسل 1000 حمد الله على السلامة، الذي يعرض حاليا في سباق مسلسلات رمضان 2023.

مسلسلات رمضان 2023

وقالت مايان السيد في تصريح لـ 'أهل مصر':'يسرا كل مرة تفاجئني، فكم هي فنانة تحب شغلها ومحترفة جدا، وتأتي في موعدها لا تتأخر دقيقة، و مهما كانت تعبانة أو مرهقة تظل مواصلة في طريقها ومتحمسة، وهي شخصية تلقائية خاصة في الكوميدي، فظيعة، تعلمت منها منذ سنتين في مسلسل 'حرب أهلية' أشياء كتيرة جدا، ودائما تحكي لنا عن تعاملاتها مع المخرج يوسف شاهين، فهي تحب الحديث عنه وتحبه جدا، كما تحكي عن تعاملها مع الفنان عادل إمام، دائما تحكي لنا عنه، ونحن نحب الاستماع لها'.

وأضافت مايانا السيد:'نحرص على الجلوس معها بين تصوير المشاهد ونسمع حكاويها، لأن عندها تاريخ كبير جدا، ونحن كشباب لأزم نتعلم منها ونستفيد من خبرتها، لأننا لن نستطيع أن نعيش مثل خبراتها مرة أخرى، لأنها كانت في زمن فيه رموز، وأني أسمع هذه الخبرات منها سيجلعني أشطر وأحسن، وبعد كل سنوات الشغل الخاصة بها مازالت محترفة ولديها نفس الحماس، وهي شخص يمنحني الإلهام'.

وتابعت مايان السيد:'بصراحة بحب يسرا جدا، وهي شخصية قوية جدا وكريمة وأكتر حد ممكن يتخنك، يعني لو لاقتك قاعدة مبتعمليش حاجة هتجبلك أكل وتقعدك تأكلي معاها.. بتحبنا كلنا نتجمع مع بعض وتجبلنا أكل، وعملت لحد دلوقتي ييجي أربع عزومات، ديما جبنة وعيش ونأكل مع بعض، شخصية جميلة وحنينة أوي، لو حد قاعد زعلان أو تعبان دايما تطمن عليه وتجبله دواء، وهي ومساعدينها كلهم جمال حاجة تحفة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة