اعلان

بعد وفاة والد دينا الشربيني.. التفاصيل الكاملة لـخلافها مع محمد رمضان وحسن أبو الروس

دينا الشربيني
دينا الشربيني
كتب : منة حسين

حالة من الحزن تعيشها الفنانة دينا الشربيني، بعد إعلانها لـ خبر وفاة والدها أمس على صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي الانستجرام.

ونشرت دينا الشربيني، عبر حسابها على 'إنستجرام': 'إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد محمد الشربيني برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة.. صلاة الجنازة غدًا الأربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

ومن خلال هذا التقرير يرصد موقع 'أهل مصر' التفاصيل الكاملة لـ خلافات دينا الشربيني مع نجوم الوسط الفني، أبرزهم محمد رمضان، والفنان حسن أبو الروس.

حقيقة خلاف دينا الشربيني مع محمد رمضان في المشوار

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء، بوجود خلاف بين الفنانة دينا الشربيني والفنان محمد رمضان في كواليس مسلسل المشوار الذي كان يعرض في الموسم الرمضاني لعام 2022.

ونفت دينا وجود خلافات بينها وبين محمد رمضان قائلة: مفيش الكلام ده خالص، مشيدةً بأخلاق رمضان وشخصيته التي يشيد بها الجميع، لافتة إلى أنها عملت من قبل مع الفنان محمد رمضان في أكثر من عمل مثل تعاونها معه في فيلم 'جواب اعتقال'.

حقيقة خلافات دينا الشربيني مع حسن أبو الروس

انتشرت أنباء بوجود خلافات كثيرة بين الفنان حسن أبو الروس والفنانة دينا الشربيني، خلال الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، في العديد من العديد من المواقع الإخبارية.

ولكن دينا الشربيني نفت هذه الأخبار، بطريقة جديدة، حيث ظهر الثنائي خلال جلسة تصوير جديدة لهما، حيث أطلت دينا بـ ملابس بيضاء مكشوفة، ونسقت الإطلالة مع تسريحة شعر ذيل حصان، وظهر أبو الروس وهو يرتدي بنطلون وقميص أبيض مع جاكيت أسود.

خلاف مفيد فوزي مع دينا الشربيني

هاجم الإعلامي مفيد فوزي الفنانة دينا الشربيني بسبب علاقتها بالهضبة وقال عنها في أحد البرامج التليفزيونية ' علاقة عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، قدّمت صورة سيئة للشباب بنسبة 100%، ودينا كممثلة جيدة، ولكن ليس كظهور اجتماعي مع دياب، لو لي قرار كنت جبتها وقولتلها تعالي واهتمي بشغلك، ولو والدها كنت ضربتها علقة تفوقها' .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات من الأحمر