اعلان

ريهام عبد الغفور تحتفل بعرض آخر حلقات مسلسل رشيد

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور
كتب : ندى صدقي

أعربت الفنانة ريهام عبد الغفور عن سعادتها بالنجاح الذي حققه مسلسل رشيد، وذلك بعدما تم عرض أخر حلقة من المسلسل، حيث شاركها في العمل الفنان أشرف عبد الغفور، وتم عرض المسلسل قبل شهر رمضان الكريم بيوم واحد.

ريهام عبد الغفور

مسلسل رشيد

ريهام عبد الغفور عبر إنستجرام

وشاركت الفنانة ريهام عبد الغفور متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، حيث قالت: 'الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه، خلص رشيد، بشكر كل الناس اللي تعبت عشان العمل يطلع بالشكل المحترم دا، وأتمنى يكون عجبكم'.

ردود المعجبين

وانهالت عليها ردود المعجبين، حيث جاءت التعليقات كالتالي: 'يجنن والحلقة الأخيرة بجد تحفة كلكم جامدين جدا انتي وتايسون وأمير وصلاح وسيوفه كلكم'، فيما علق أخر 'كان مسلسل رائع، رتمه سريع، لم نشعر معه بالملل، الكل أجاد دوره وخاصة ريهام، وسعدنا بوجود أشرف عبد الغفور كان واحشنا جدا'.

فريق عمل مسلسل رشيد وقصته

تدور أحداث مسلسل رشيد حول محمد ممدوح الذي يتعرض لحادث مأساوي يقلب حياته رأساً على عقب ويؤدي إلى دخوله السجن، ويحاول الهروب لكي يخرج وينتقم من من ظلموه، ويشارك في بطولة المسلسل كل من ريهام عبد الغفور، محمد ممدوح تامر نبيل، خالد كمال وصلاح عبد الله، نهلة سلامة، كما تظهر في الأحداث كل من هالة صدقي وانتصار كضيفات شرف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول