اعلان

عمرو وهبة يشيد بدوره في مسلسل الكتييبة 101

عمرو وهبة فيلم ماكو
عمرو وهبة فيلم ماكو
كتب : ندى صدقي

قال الفنان عمرو وهبة عن اشتراكه في مسلسل الكتيبة 101 إنه كان في حلقة أمس كضيف شرف.

عمرو وهبة

الشهيد عبد الرحمن

عمرو وهبة عبر الفيسبوك

وتحدث الفنان عمرو وهبة عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'الفيسبوك' حيث قال: ' إمبارح كان بداية ظهوري كضيف في مسلسل الكتيبة 101 والحقيقة أنا كان من أهم أحلامي التمثيلية إني أعمل دور قصة شهيد حقيقي ، وعشان كدة لما كلموني مشكورين على دور الشهيد جندي مقاتل 'عبد الرحمن محمد متولى' أحد أبطال كمين الرفاعي '.

وأكمل: 'كنت فرحان جدا وبالصدفة أصلا كنت عارفه وسامع قصته من زمايله والقائد بتاعه ، الرائد أدهم الشوباشي ، فيارب أكون قدرت أعمله بشكل كويس ووريت جزء من بطولته وأكون سبب في فرحه وفخر أهله وصحابه ، والمنصورة كلها لما يتفرجو عالحلقات الجاية ، وشكرا للمخرج استاذ محمد سلامة والمؤلف الأستاذ إياد صالح وكل القائمين على المسلسل '.

مسلسل الكتيبة 101

تدور أحداث مسلسل الكتيبة 101 عن وقائع حقيقية ستتمثل بالدور البطولي للكتيبة '101' من أجل التصدي للتنظيمات التكفيرية والتجمعات الإرهابية بشمال سيناء، وستبدأ قصة المسلسل بيوم 28 يناير 2018، وذلك خلال هجوم التكفيريين على العديد من المواقع العسكرية بمدينة العريش وتصدت القوات إلى الهجوم الذي نفذه أربعة أشخاص مسلحين على مقر الكتيبة 101.

فريق عمل الكتيبة 101

المسلسل من بطولة النجمين “عمرو يوسف” و'آسر ياسين' ، فتحي عبدالوهاب ، أحمد صلاح حسني ، وفاء عامر ، النجم وليد فواز ، ميرنا نورالدين ، خالد الصاوي ،

الطفل منذر مهران ، محمود حجازي ، أحمد عبدالله محمود ، محمد سلامة ، عمرو وهبة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو