اعلان

بعد تصدره لمحركات بحث جوجل.. سامي مغاوري يكشف كواليس "جت سليمة"

سامى مغاوري
سامى مغاوري
كتب : أهل مصر

‏أكد الفنان سامي مغاوري، أن تجربته في ' مسلسل جت سليمة ' مهمة جدا ومفيدة للمشاهد والدراما العربية؛ لأن الإيقاع سيكون مشدود والأحداث ستكون متلاحقة.

سامي مغاوري يكشف كواليس 'جت سليمة '

وقال سامي مغاوري، خلال مداخلة هاتفية له في برنامج 'التاسعة' المذاع عبر فضائية الأولى المصرية، إنه سيكون هناك فرصة بدلا من أن عمل فني واحد يأخذ 30 حلقة يكون هناك عملين فنيين كل واحد منهم 15 حلقة لكي نعطي فرصة لكتاب جدد ومخرجين ومؤلفين وممثلين شباب ووجوه جديدة والفرصة في مسلسل من 15 حلقة أفضل من مسلسل 30 حلقة حتى لا نقع في فخ الإطالة ولذلك سنرى أحداثا متلاحقة جدا.

وأضاف سامي مغاوري، أنه يرى التجربة مع فنانة مثل دنيا سمير غانم في مسلسل جت سليمة تجربة مميزة جدا وهذه ليست المرة الأولى الذي يعمل فيها مع الفنانة دنيا سمير غانم، لافتا إلى أنه عمل معها في أكثر من عمل فني سابق مثل مسلسل لهفة و نيللي شريهان.

وتابع الفنان سامي مغاوري: 'دنيا سمير غانم بنت موهوبة جدا ومهذبة جدا وملتزمة وتحترم الجميع وتهتم بشغلها وكواليس المسلسل كانت جميلة جدا، والعمل بجانب ممثل بحجم خالد الصاوي في مسلسل جت سليمة أمر مفيد جدا جدا وبيريح الممثل اللي معاه وأيضا هالة فاخر دي عشرة العمر وفنانة كبيرة و الاختيار كان موفق جدا من الإنتاج والإخراج لهذا الكم من النجوم والممثلين'.

WhatsApp
Telegram