اعلان

محمد عبد الحافظ عن مسلسل "ستهم": "روجينا عشرة عمر.. وهذا سبب حلاقة شعري"

محمد عبد الحافظ
محمد عبد الحافظ
كتب : ندى صدقي

أعرب الفنان محمد عبد الحافظ، عن سعادته بالتعاون مع الفنانة روجينا، من خلال مسلسل 'ستهم'، مشيرا إلى أنها المرة الرابعة التي تجمعهما أعمال فنية مشتركة.

وقال الفنان محمد عبد الحافظ، في تصريح لـ'أهل مصر': 'روجينا إنسانة رائعة، وهي بمثابة أختي'.

محمد عبد الحافظ

محمد عبد الحافظ

وأضاف: 'الذي رشحني للدور، المخرج رؤوف عبد العزيز، والمؤلف ناصر عبد الرحمن، وأنا سعيد جدا بالتعاون ده لأنه إضافة كبيرة ليا'.

وعن ردود فعل الجمهور بشأن المسلسل رد قائلا: ' سعيد بردود فعل الجمهور الإيجابية على السوشيال ميديا ونجاح المسلسل بيكون من ردود فعل الجمهور'.

وعن كيفية إستعداده للدور قال الفنان محمد عبد الحافظ: 'دائما أتعامل مع الأدوار الكبيرة مثل الأدوار الصغيرة، وأهتم بكل وأدق التفاصيل، وقمت بحلاقة شعري تماما وذلك حاز على إعجاب المخرج رؤوف عبد العزيز'.

وقال الفنان محمد عبد الحافظ عن عدم اتجاهه للإخراج مثل والده المخرج الكبير إسماعيل عبد الحافظ: 'لم أفكر في دخول عالم الإخراج فهو ليس دراستي وليس موهبتي'.

مسلسل ستهم

هو مسلسل صعيدي يتحدث عن قضايا كثيرة تهم الرأي العام منها عدم توريث الإناث في محافظات الصعيد وكذلك إختلاط الانساب وكذلك تجارة أعضاء الأطفال، والمسلسل من بطولة الفنانة روجينا واياد نصار ونانسي صلاح وسلوى عثمان وجهاد سعد ومحمد عبد الحافظ وإبراهيم السمان ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram