اعلان

وزير الإعلام الأسبق عن دراما النصف الثاني من رمضان: "منى ومنة زي مو صلاح"

منة شلبي ومنى زكي
منة شلبي ومنى زكي
كتب : منة حسين

أشاد أنس الفقي، وزير الإعلام الأسبق، بمسلسلات الـ 15 حلقة في دراما رمضان في عام 2023، التي عرضت في النصف الثاني من الشهر، وأهمها مسلسل تحت الوصاية الذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي، وبمسلسل تغيير جو الذي تقوم ببطولته الفنانة منة شلبي.

مو صلاح يغير موازين المباراة

ونشر الفقي عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي صورة، تجمع بوستر كل من المسلسلين (تحت الوصايا-وتغيير جو)، مشيدًا بأداء منى زكي ومنة شلبي، وقال: نزول منى زكي ومنة شلبي لساحة دراما رمضان في نص الشهر بيفكرني لما يورجن كلوب يقعد مو صلاح على الدكة وينزل بيه في الشوط الثاني فيغير موازين المباراة، مضيفا: مني ومنة غيروا موازين دراما رمضان.

منة شلبي ومنى زكي

مسلسل تحت الوصاية

تشارك الفنانة 'منى زكي' في الجزء الثاني من رمضان هذا العام بمسلسل 'تحت الوصاية'، المكون من 15 حلقة على قناة DMC و Art، وتجسد فيه منى ذكي دور أرملة يتوفى زوجها تاركًا لها طفلين بدون أي مصدر دخل، لتضطر للعمل في تجارة الأسماك بمحافظة دمياط، لتتعرض للعديد من الأزمات والمشاكل اثناء احداث المسلسل .

المسلسل بطولة منى زكي ,محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، آدم الشرقاوي، محمد التاجى، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري وتأليف وإخراج تامر محسن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي