اعلان

عمر كمال يروج لفيلم "ساعة إجابة"

عمر كمال
عمر كمال
كتب : ندى صدقي

روج الفنان عمر كمال، للفيلم العربي 'ساعة إجابة' حيث إنه من المقرر الأشتراك به في موسم عيد الفطر المبارك القادم والفيلم من بطولة الطفل 'سليم مصطفى' الذي خطف قلوب المشاهدين بشخصية يونس في مسلسل ليه لأ؟، ويقوم الفنان عمر كمال بالغناء في ذلك الفيلم.

ساعة إجابة

فيلم ساعة إجابة

عمر كمال يشارك بوستر فيلم ساعة اجابة

وشارك الفنان عمر كمال البوستر الترويجي لفيلم ساعة إجابة عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'أنستجرام' حيث قال 'استنوا فيلم ساعة إجابة في العيد '.

أحداث فيلم "ساعة إجابة"

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول طفل في الثامنة من عمره كثير الخلاف مع والديه ، يصل ذلك الخلاف إلى الذروة عندما يخفق الوالدان في الوفاء بوعدهما له بالذهاب الي السينما ، فيدخل في صراع معهم ، ويغلق عليه باب غرفته بشدة ، ويتمنى أن يحصل على أب وأم مختلفين ، وفي ذلك الوقت يسمع صوت الرعد وعند فتحه الباب يكتشف تحقق أمنيته وإنه إنتقل الي بيت جديد ليعيش مغامرة جديدة معه.

فريق عمل الفيلم

الفيلم من بطولة الطفل سليم مصطفى، ويشاركه في الفيلم عدد كبير من النجوم؛ 'النجمة الكبيرة سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، آيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، فيدرا، فراس سعيد، إيمان السيد، مراد مكرم، أحمد فتحي، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، مجدي البحيري، بالإضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضًا' .

WhatsApp
Telegram