اعلان

مريم أشرف زكي عن مشاركتها في "ستهم": "ماما كانت قلقانة وارتاحت بعد أول مشهد" (فيديو)

مريم أشرف زكي
مريم أشرف زكي
كتب : منة حسين

حلت الفنانة الشابة مريم أشرف زكي ابنة الفنانة روجينا والنقيب أشرف زكي، ضيفة في برنامج التاسعة، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، وكشفت عن سبب مشاركتها في مسلسل ستهم، قائلة: 'إنها دائماً ما كانت تخبر والديها برغبتها في التمثيل، لكنهما كانا يرغبان دائما في أن تسير في طريق الفن بمفردها'.

قلق وتوتر

وتحدثت مريم أشرف زكي عن تفاصيل مشاركتها مع والدتها روجينا في مسلسل 'ستهم'، وقالت: 'ماما كانت قلقة ومشدودة ومتوترة بسبب وجودي، بس طبعاً حقها لأني بنتها وكانت عايزاني أطلع في أحسن حاجة، لكن بعد أول مشهد عملناه كانت مرتاحة واطمأنت عليا'.

وأضافت مريم التي تبلغ من العمر 18 عاما، أنها تدرس التمثيل والإخراج لإتقان العمل الفني، قائلة: 'لما جيت اختار مكنش في أمامي إلا التمثيل والإخراج عشان ابقى فاهمة كل حاجة'.

أدوار تليق بسني ودراستي

وتابعت: 'لما لاقوني فاهمة كل حاجة أعطوني هذه الفرصة، وليس فقط والدي ووالدتي، لكن أيضًا المخرج رؤوف عبدالعزيز والمؤلف نصر عبدالرحمن، أعطوني الفرصة لأنهم وجدوا أن الشخصية تليق عليا'.

وتابعت: 'من غير المخرج رؤوف عبد العزيز مكنتش الشخصية هتطلع بالشكل ده وتوجيهاته كانت صحيحة'.

كما أشارت الفنانة الشابة مريم أشرف زكي، إلى أن شخصيتها في مسلسل 'ستهم' كانت صعبة، معربة عن أمنيتها أن تقدم أدوار تليق بسنها ودراستها خلال الفترة القادمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من العالمي